فنًٌ

صدفة – ريهام حجاج تبدأ تصوير مسلسلها الجديد للعرض فى رمضان 2024

صدفة – ريهام حجاج تبدأ تصوير مسلسلها الجديد للعرض فى رمضان 2024

كتبت :بسنت صادق

بدأت الفنانه ريهام حجاج تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “صدفة ” المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024 وعرضه على شاشات المتحدة، ويعد هذا المسلسل التعاون الرابع للفنانة ريهام حجاج مع المؤلف أيمن سلامه، حيث تم التعاون بينهم في مسلسل جميله ومسلسل يوتيرن ومسلسل لما كنا صغيرين وجمعهم حققوا نجاحا كبيرا .

مسلسل صدفة

وعلى الجانب الآخر قد شارك عدد كبير من الفنانين في مسلسل “صدفه “ومنهم: ريهام حجاج، خالد الصاوى، شيرين رضا، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج، ومن تأليف أيمن سلامه، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

تعرف أيضاً علي..أيتن عامر تطرح البوستر الرسمي لمسرحية شحاتين أكاديمي

ولن ننسى أن من آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج هو مسلسل “جميله ” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضى 2023، وشارك في بطولته كلا من: عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل جميلة

ويذكر أن دارت أحداث مسلسل”جميله” في إطار اجتماعي تشويقي، حيث ناقش مشكلات الميراث وبعض من المشاكل الزوجيه، وظهرت ريهام حجاج زوجه هاني عادي .

فيلم رغدة متوحشة

ويعد من آخر اعمال الفنان ريهام حجاج السينمائية فيلم”رغده متوحشه “وكان بالتعاون مع الفنان رامز جلال وشارك فيه عديد من الفنانين ومنهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، انتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock