مشاهير

صداقة ومحبة – محمود العسيلي يقبل يد تامر حسني

صداقة ومحبة – محمود العسيلي يقبل يد تامر حسني

كتبت: إيمان حمام

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو عفوي بين الفنان محمود العسيلي والفنان تامر حسني من إحدي حفلاته ؛ حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان تامر حسني وهو يغني أغنية “أنا مش هتغير” ليتفاجئ بالعسيلي وهو يقبل يده في لقطة عفوية منه.

ورجح الجمهور أن تصرف العسيلي تجاه تامر من باب الصداقة والمحبة التي يحملها في قلبه تجاه صديقه تامر، ومن جانبه كشف تامر حسني عن علاقته بالعسيلي قائلاً: ” كنا في مدرسة واحدة وتربطنا صداقة طفولة حقيقية، وأنا على فكرة قبلت رأسه بعدها”.

تعرف أيضاً علي – تامر حبيب يتغزل بالمطربة أنغام خلال تواجدها في برنامج “AB talks”

ويذكر أن نجم الجيل تامر حسني طرح مؤخراً كليب “حوا” ضمن ألبومه الجديد “هرمون السعادة” بالتعاون مع الفنانة السعودية أسيل عمران، والكليب من كلمات وألحان تامر حسنى وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، وحقق الكليب منذ طرحه عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب 3.5 مليون مشاهدة؛ ليتصدر قائمة التريند بالموقع ذاته.

كما طرح الفنان محمود العسيلي في وقت سابق أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “مين كان يصدق” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من ألحان محمود العسيلي و كلمات فلبينو، و توزيع وميكس وماستر علي فتح الله وإخراج سلمى عامر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock