مشاهير

صبري فواز لـ حبر سري: أنا مش ديكتاتور مع أولادي.. ومروحتش لطبيب نفسي بسبب دور

كتبت:- مريم تامر

تحدث الفنان صبري فواز عن اختياره لأدواره الفنية، وأيضاً عن حقيقة خلافه مع المخرج خالد يوسف، وطبيعة علاقته بأولاده، من خلال حلوله ضيفًا في برنامج “حبر سري”، والتي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم.

صبري فواز في برنامج حبر سري

وصرح صبري فواز ان الأدوار الفنية وتجسيد المشاهد في أي عمل فني يقوم به لا تؤثر عليه في حياته، مؤكداً على أن علاقته بالدور تنتهي مع كلمة Cut الذي يقولها المخرج، مشيراً إلى أنه قادر على الفصل بين المشاهد وحياته الشخصية، ويرى أن الاستمرار في تجسيد الدور وتأثيره على حياة الممثل هي مشكلة ولابد أن يعالجها بشكل سريع.

تعرف أيضًا على- أحمد عيد ومحمد أنور ضحايا الحلقة الثالثة عشر – رامز جاب من الآخر

وأوضح صبري فواز أن حياته الفنية ما بين أكشن وكات، كما قال إنه لم يذهب إلى طبيب نفسي من أجل العلاج النفسي له بسبب أحد الأفلام أو الأعمال الفنية التى شارك بها، وفي حالة وجود مشكلة سيذهب بالتأكيد للعلاج على يد طبيب نفسي.

صبري فواز يكشف علاقته بالمخرج خالد يوسف

وكشف الفنان صبري فواز عن أسباب عدم مشاركته مع المخرج خالد يوسف في مسلسل”،  “سره الباتع”والذي تم عرضه في شهر رمضان السابق 2023، كما أوضح أن المخرج لم يطلبه للمشاركة في هذا العمل، وليس هناك أي مشكلة أو موقف من العمل مع المخرج خالد يوسف، معلقاً أن عندما يطلبه في أي دور سيشارك معه وهو ما أكد عليه في تصريحات سابقة.

صبري فواز عن علاقته بأسرته: انا مش ديكتاتور

واختتم صبري حديثه بالكلام عن علاقته بأسرته، قائلاً أنه ليس شخص ديكتاتور مع أولاده وأسرته، ويتناقشون معًا في العديد من أمور حياته، مؤكداً على أنه يحب الحرية ويدافع عن الحريات بشكل كبير وقوي جدًا، وعندما تحدث أي أزمة لا يفرض أي شيء على أقاربه أو أحفاده، حيث يتصرف بكل هدوء في أي موقف ولا يفرض رأيه على أولاده ولكنه يناقشه.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock