مشاهير

صبا مبارك تتفاعل مع قصف رفح

كتبت:- يوأنا ملاك

أعربت الفنانة صبا مبارك عن حزنها الشديد لقصف مدينة رفح بشبه جزيرة سيناء .. فنشرت صورة مكتوب عليها “رفح” باللون الأحمر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.. وعلقت قائلة: “رفح تحت القصف”.

قصف مدينة رفح جنوب قطاع غزة

مازال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي يحاول جاهدًا إستفزاز الدولة المصرية .. فقام بقصف مدينة رفح في جنوب قطاع غزة، واستهدف ذلك القصف مساجد ومنازل، واستشهد عشرات من النساء، كبار السن، الأطفال.

آخر أعمال الفنانة صبا مبارك

تعيش صبا مبارك هذه الفترة إنتعاشة فنية، بدأت بمسلسل “بين السطور” الذي عُرض في الفترة الأخيرة عبر شبكة قنوات أون بالإضافة إلي قناة mbc مصر .. المسلسل من بطولة أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، وليد فواز، دنيا المصري، علي الطيب، باسل الزارو .. تأليف مريم نعوم، إخراج وائل فرج.

مسلسل بين السطور

ويدور حول الإعلامية هند سالم التي تحاول أن تتقدم في مشوارها المهني بإستضافة شخصية مشهورة .. ولكن مع تصاعد الأحداث تتورط في قضية كبيرة ويتم الكشف عن ماضيها وعن وجود علاقة حب تجمعها بهذا الشخص المشهور.

تعرف أيضاً على- وفاة مدير التصوير ضياء جاويش

أحدث أفلام صبا مبارك

بالإضافة إلي طرح فيلمها الجديد تحت عنوان “أنف وثلاث عيون” في جميع دور العرض المصرية والتونسية .. وهو من بطولة ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، نور محمود، نبيل ماهر، سلوى محمد علي، أمينة خليل، الطفل سليم مصطفى .. تأليف وائل حمدي، إخراج أمير رمسيس.

فيلم أنف وثلاث عيون

صبا مبارك تشارك في موسم رمضان ٢٠٢٤

وتستعد صبا لطرح مسلسلها الجديد تحت عنوان “لحظة غضب” .. ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم .. وهو من بطولة محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن .. تأليف مهاب طارق، إخراج عبدالعزيز نجار.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock