مشاهير

شيرين عبد الوهاب توجه شكر خاص للمستشار تركي آل شيخ – “حبيب قلبي”

شيرين عبد الوهاب توجه شكر خاص للمستشار تركي آل شيخ – “حبيب قلبي”

كتبت:- ملك محمد كيلاني

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تقديم شكر خاص لشخص وقف بجانبها ودعمها كثيرًا، وذلك أثناء فقرتها على مسرح حفلة “ليله الدموع”، حيث قالت: “عايزة أشكر شخص وقف جنبي كتير حبيب قلبي المستشار تركي آل شيخ”.

فاجأتنا الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بالفنانة شيرين عبد الوهاب التي ظهرت بشكل مختلف، وخسارة الكثير من الوزن قدمت باقة من أشهر أغانيها الحزينة التي تفاعل معها الجمهور منها: مشاعر، كدابين، كده يا قلبي، نسيني، متحاسبنيش، قال صعبان عليه، جرح تاني، كنت بقول، حبيته بيني وبين نفسي.

وفي نهاية الفقرة شيرين وجهت شكر خاص للفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة أحلام، ووجهت رساله غير مباشره للفنانة أنغام، حيث قالت: “شكرا يا بنت الاصول كتر خيرك يا أصيله” بعد سحب لقب صوت مصر منها.

قام تركي آل شيخ بنشر بوست على صفحته على “فيسبوك”، وأشاد بأداء شيرين وقال “شيرين فنانة من عالم آخر”.

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن إقامة حفل للفنان “محمد الحلو”، بعد نجاح حفل كاسيت 90 التي أقيمت مؤخرًا بمشاركة نجوم جيل التسعينيات.

تعرف أيضاً علي – بملامح متغيرة تظهر دينا الشربيني في صور جديدة تشبه مايا دياب

من أعمال شيرين عبد الوهاب في رمضان عام 2021 أغنيه “وشي الحقيقي” تتر مسلسل “لحم غزال” للنجمه غاده عبد الرازق، والأغنية من تلحين الملحن محمد رحيم.

وتعتبر من أحدث أغاني الفنانه شيرين عبد الوهاب في إعلان موسم رمضان 2023، أغنيه “انت البيت” التي حققت نجاحًا كبيرًا، الأغنية من ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، كلمات الشاعر أمير طعيمة، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

بالإضافة إلي أغنية “خاصمت النوم” الأغنية من ألحان وتوزيع عمرو الخضري وكلمات عمرو المصري.

ومن المقرر أن يُطرح دويتو يجمع الفنان حسام حبيب، وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في عمل فني واحد خلال الفترة القادمة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock