مشاهير

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد روتانا

كتبت: آية محمد جمال

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي إلى المستشار النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا، حيث تم تسجيل البلاغ برقم ٥٢٤٨٤ لعام 2024 ضمن عرائض المكتب الفني.

شيرين عبد الوهاب

يأتي هذا البلاغ بعد أن قامت شركة روتانا بحذف بعض الأعمال الفنية الخاصة بشيرين من قناتها على يوتيوب، وتشمل هذه الأغاني: “اللي يقابل حبيبي”، “ها نحتفل”، و”بتمنى أنساك”.

وفي هذا الصدد، أوضح المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي باسمها، أن البلاغ يهدف إلى استعادة حقوق موكلته بعد انتهاء التعاقد بينها وبين شركة روتانا.
وتمت إحالة البلاغ إلى نيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في القضية.

من جانب آخر، حذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها من متابعة أي محتوى يتم نشره على حساباتها القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب

تعرف أيضاً علي – مروان بابلو: الفلوس والشهرة لا تمتلكني

وأصدرت شيرين بيانًا عبر صفحتها على موقع “إكس” جاء فيه: “تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب جمهورها من التعامل مع أي محتوى يُنشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب”.

وأضاف البيان: “توضح شيرين أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وهناك نزاع قضائي قائم بشأنها”.

شيرين عبد الوهاب

وأكدت شيرين في البيان أن أي أغاني أو محتوى يتم نشره على هذه الحسابات، مثل أغاني “بتمنى أنساك”، “اللي يقابل حبيبي”، “هنحتفل”، أو أي أغاني جديدة يتم طرحها في المستقبل، لا علاقة لها بها.

كما دعت جمهورها إلى تجاهل أي محتوى يُنشر على هذه الحسابات القديمة، مؤكدة أن هناك من يستغل اسمها وأنشطتها الفنية. وأشارت إلى أنها تمتلك الآن منصات جديدة ورسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock