مشاهير

شيرين عبدالوهاب وياسمين عبدالعزيز مفاجأة حفل الـ Joy awards – تفاصيل

شيرين عبدالوهاب وياسمين عبدالعزيز مفاجأة حفل الـ Joy awards – تفاصيل

كتبت: رحمة خيامي

تستضيف الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية حفل جوائز Joy Awards الشهير، اليوم السبت، ضمن فعاليات “موسم الرياض” المستمر.

شاهد أيضاً..

العديد من الفنانين البارزين منهم جمال سليمان، يوسف الشريف، ليلى علوي، إلهام شاهين، ياسر جلال، أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، ياسمين عبد العزيز، شيرين عبد الوهاب، يسرا، كريم عبد العزيز، محمد حماقي.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل رامز جلال، أحمد فهمي، محمد هنيدي، أمينة خليل، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، أحمد صلاح السعدني، عمرو سعد، بيومي فؤاد، محمد سعد، وسوزان نجم الدين، كما حضر الحفل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وزوجته روجينا، ومحمد ثروت، إلى جانب عدد من الفنانين الآخرين.

ومن بين أبرز المرشحين لجوائز الحفل عن أفلام بيت الروبى، والخلاط، والهامور، وسطار، التي تتنافس على جائزة الفيلم المفضل.

شاهد أيضاً..

وفي فئة أفضل ممثلة تضم قائمة المرشحين أمينة خليل عن فيلم وش في وش، وإلهام عن فيلم تشيللو، ونيللي كريم عن فيلم فوي! فوي! فوي، وسعاد عبد الله لتشيللو.

ويتنافس على جائزة أفضل ممثل كل من كريم عبد العزيز، وإبراهيم الحجاج، وعبد العزيز الشهري، وزياد العمري، بالإضافة إلى ذلك، هناك أربعة أعمال تتنافس على جائزة أفضل مسلسل.

ويشارك في فئة أفضل ممثلة في الدراما التلفزيونية كل من هدى حسين، وكاريس بشار، وباميلا الكيك، ورهف محمد.

فيما تضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل ممثل في الدراما التلفزيونية باسل خياط، وإبراهيم الحجاج، ومحمود نصر، وسعد عزيز. علاوة على ذلك.

يشارك في المنافسة على جائزة أفضل وجه جديد كل من أصايل محمد، و فّي فؤاد، وجمال الصالح، ووليد قهران، وفي فئة الموسيقى، يتنافس فنانون مثل أصالة وأميمة طالب وأحلام والشامي على جوائز مختلفة.

تحظى جوائز Joy بأهمية بالنسبة للفنانين المرشحين، وهي عبارة عن تقدير محترم للإنجازات الفنية والرياضية، حيث تقدم للفائزين اعترافًا عامًا بالتميز بناءًا على تصويت الجمهور.

شاهد أيضاً..

يعد الحفل حدثًا متوقعًا للغاية في العاصمة السعودية الرياض، حيث يجذب الفنانين والمتحمسين ومحترفي الصناعة الفنية ومن خلال موسم الرياض، رسخت البلاد مكانتها كمركز للترفية المتنوع والتجارب العالمية.

حيث تجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم للمشاركة في العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها مجموعة من المشاهير.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock