مشاهير

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن تعرضها للسحر في بودكاست big time

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن تعرضها للسحر في بودكاست big time

كتبت:- يوأنا ملاك

حلت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفة في الحلقة الثانية من بودكاست big time، حيث تحدثت عن حياتها الشخصية والعملية وعن الأدعية التي اعتادت دعائها طوال حياتها.

أبرز تصريحات شيرين عبدالوهاب في بودكاست big time

وبدأت بالحديث عن الأدعية، حيث قالت: “دايما بدعي واقول (يارب متخليش صفاتي الحلوة تبقى سبب تعرضي للآذى .. استخدمني أكون سبب لخدمة الناس على الأرض .. وأني أقدم أعمال إنسانية)”.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن تعرضها للسحر في بودكاست big time

وكشفت عن تعرضها للسحر، حيث قالت: “لاقيت صرة متعلقة على الباب، لما فتحتها لاقيت جواها بودرة من المقابر، بجانب مفتاح غرفة نومي، ولما سألت عرفت أن ده عمل، والمفتاح هو قفل لكل حاجة في حياتي”، وتحدثت عن حلولها لتلك المواقف، فقالت: “لا ألجأ لأي شئ في هذا الوقت سوى القرآن، وقراءة سورتي القاف والبقرة”.

أما عن الطاقة السلبية فقالت: “عندي صرة في البيت بحط فيها ملح وعملات، في ثلاث أركان والركن الرابع لا، للتخلص من جميع الطاقات السلبية المتواجدة في البيت”.

أما عن حياتها الشخصية خاصة في الفترة الأخيرة فقالت: “بقى عندي أسلوب جديد، كل حاجة اتغيرت .. بقيت ألعب رياضة .. بعدت عن الأكل بشره .. بطلت أمسك التليفون بعد الساعة 2 بعد نصف الليل .. الفلوس مبقتش أهم حاجة بالنسبالي .. الأهم أني أعيش أنا وبناتي باللي يكفينا”.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن تعرضها للسحر في بودكاست big time

تعرف أيضًا على – إصابة النجمة نجلاء بدر في ثاني حلقات “رامز جاب من الآخر”

شيرين عبد الوهاب مارادونا الفنانات في بودكاست big time

وتحدثت أيضًا عن مكالمة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لها، حيث قال لها: “مكانك فاضي .. لازم ترجعي تغني تاني”، وأطلق عليها مارادونا الفنانات، وقالت: “أنا بحب مارادونا وقرأت عنه مقالات .. دايمًا بشوف أني شبهه”، وأستكملت: “بعد مكالمة تركي آل الشيخ حسيت أن ليا ضهر .. حواليا ناس كتير حبهم خلاني أرجع أقف على رجلي من تاني”.

وتحدثت عن موهبة ابنتها الكبرى، حيث أنها عازفة بيانو متميزة كأنك تسمع ياني، وألحت عليها شيرين كثيرًا أن تصعد معها على المسرح في حفلاتها للعزف، ولكنها قالت: “سيبيني مع صحابي، بحب أقعد في الزحمة، لأننا في البيت كل واحد لوحده مفتقدين الونس”، واستكملت: “بنتي الصغيرة نفسها تعيش مع صحابها في بيت فيه بابا وماما وعيلة”.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن تعرضها للسحر في بودكاست big time

تفاصيل بودكاست big time

ويُذكر أن بودكاست big time يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويستضيف عدد من النجوم العرب والأجانب، وأبرز الضيوف: ميسي، أنغام، ويل سميث، جان رينو، نانسي عجرم، أحمد حلمي، منى زكي، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، محمد حماقي، وتشارك أصالة نصري تقديم بعض الحلقات الحوارية مع عمرو أديب.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock