مشاهير

شقيقة سيرين عبد النور تكشف تفاصيل إصابة والدتهم الراحلة بسرطان الرئة…

كتبت:- مريم تامر

تصريحات شقيقة سيرين عبد النور

كشفت سابين عبد النور، شقيقة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عن تفاصيل إصابة والدتهم بسرطان الرئة، التي توفت خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال نشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

 

وقال سابين في الفيديو: “من سنين ماما تعبت والدكتور حذرها أنها لازم تبطل سجائر خالص ولكن هي كانت بتشترى وتقول ايه اللي هيحصل؟، وتعبت وعرفنا أن حالها سرطان في الرئة والسريان اللي بيوضل الأكسجين لمخها ونفسها كان بينقطع، عملنا جلسات كيماوي وحاولنا على قد ما نقدر”.

شقيقة سيرين عبد النور

وأضافت خلال حديثها: “الواحد بيجي له شك انه كان لازم نعمل اكتر ولكن اللي عايزه اوصله ليكم ان لما بيتصاب شخص بسرطان الرئة بيدفع ثمن الاكسجين اللي بيتنفسه ومش عارف يتنفسه، السجائر السمه هاري كل شيء حولنا بيقتل ولكن الواحد ما ينفعش يشرب سم ويقول يا رب خلصني وليه حصلي كده، كأنه انتحار”.

تعرف أيضاً علي..بعباية بيضاء – هدى المفتي تشارك متابعيها كواليس جلسة تصويرها

وتابعت: “العذاب مش بس للمدخنين العذاب لاولادكم واصحابكم لما يشوفوكم بتتوجعوا وبتختنقوا ومش عارفين تاخدوا اكسجين ومش قادرين يعملوا حاجة يمكن شايفين ان الحياة ظالماكم ولكن ما تعذبوش ولادكم..امي كانت بتشتهي الميه كنت بحط لها على شفايفه بالشاش عشان تبل ريقها، شيء مؤلم ونشكر الرب انه اخذها لعنده قبل ما الدواء ما يقدرش يساعدها”.

 

واختتمت سابين عبد النور حديثها خلال مقطع الفيديو: “اللي شوفناه حرام والحياة اهم من أننا ننفخ الدخان، الحمدلله على كل حال وماما ملاك في السماء”.

 

 وفاة والدة سيرين عبد النور

 

وقد أعلنت الفنانة سيرين عبد النور عم وفاة والدتها مسبقاً، وذلك بعد صراع طويل من المرض مؤخراً، ونشرت سيرين صور تجمعها بوالدتها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وكتبت: “إلى اللقاء يا امى يا حلوتي”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock