فنًٌ

شعرت أنني الخائن- أهم تصريحات صدقي صخر عن الحلقة الأخيرة من صوت وصورة

شعرت أنني الخائن- أهم تصريحات صدقي صخر عن الحلقة الأخيرة من صوت وصورة

كتبت:- مريم تامر

تصدر الفنان صدقي صخر التريند واستحوذ على اهتمام الناس، وذلك مع عرض الحلقه الاخيرة من مسلسل “صوت وصورة” .. الذي كان محور حديث الناس في الفترة الاخيرة .. كما احتل أيضا المرتبه الاولى في قائمة الاكثر مشاهدة على منصة “wach it” منذ بداية عرضه.

مسلسل صوت وصورة

وصرح صدقي صخر بخصوص تحضيراته للمشهد الأخير خلال بيان صحفي: “حضرت نفسي عاطفيًا لمشهد خيانة أخويا وأنه الذي تآمر علي في القضية القديمة .. والآن هو أيضا القاتل فقد كان شئ قاسي للغاية أن يكون أخو المحامي الشريف هو القاتل الذي يبحثوا عنه طيلة المسلسل وكان ذلك أثناء تحضيري للمشهد الأخير”.

تعرف أيضاً على- بنقدر ظروفك – أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم جديد

وأكمل: “ولكن مع بداية التصوير الأمر اختلف عندما دخل البوليس ليقوم بالقبض علي”وليد” أخو المحامي ومع بداية قوله لي: هتسلم أخوك .. راح أدائي لشيء مختلف شعرت بأني أنا الخاين اللي هيبيع أخوه .. وهو ده الشيء اللي أثر فيا ولمسني في التصوير ولقتني بعتذر له واقوله: أنا آسف أنا آسف .. ومع كل مرة نقوم بإعادة ذلك الجزء من المشهد يؤثر علي كأول مرة .. والدموع أصبحت تتساقط من عيني بشكل قوي وانتهي المشهد على ذلك الحال.

وقد أضاف أيضا في حديثه عن ردود فعل الجمهور : “جاءتني ردود أفعال كثيرة أن المشهد مؤثر جدًا ولكن أكثر شيء طريف تعليق الجمهور بأنه في ريفو كنت بتعيطنا بسبب مروان وقولنا إن في المسلسل ده مش هيبقى فيه عياط .. ولكن حوشت كل العياط في الحلقة الأخيرة فسعدت أن المشهد أثر في الجمهور”.

ويعد دور صدق صخر في المسلسل من اهم الادوار .. حيث قام بتقديم دور المحامي “لطفي عبود”، وقد انتهى مؤخرا من تصوير فيلم أنف وثلاث عيون المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس .. من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي .. ومن المقرر عرضه خلال فعاليات مهرجان “البحر الأحمر”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock