مشاهير

شريهان تعتذر لبدرية طلبة: أنا خجولة وصعب عليا الحضور

كتبت:- مريم تامر

شريهان تعتذر لبدرية طلبة

اعتذرت الفنانة شريهان اليوم للفنانة بدرية طلبة، بسبب عدم حضورها حفل زفاف ابنتها سلمى، الذي أقيم منذ مؤخرا داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وأشارت إلى أنها خجولة ومقلة من حضور الاحتفالات، كما طلبت منها الذهاب لمنزلها لتقوم بتهنئتها.

وقامت شريهان بتوجيه رسالة لبدرية طلبة، كتبت فيها: “اهلا اهلا اهلا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدا والله، واقسم بالله دعوتك الكريمة تشرفني ولكني مقلة وخجولة وبيبقى صعب عليا جدا حضور اي احتفال”.

وتابعت شريهان: “لكن لو تسمحي لي اني اجي لبنتي سلمى ..حبيبتي ملاكي الجميل والتي لا انسى لقائها ولقاءك ابدا اسمحي لي ان اجي ابارك لها في اي وقت وقتكم يسمح وهكون اكثر من سعيده وفرحانة ومتشرفة، سامحيني واكتبي لي العنوان ارجوكي حددي الوقت المناسبة لاتشرف لكم بالمباركة”.

واختتمت شريهان الرسالة، قائلة: “الف مبروك حبيبتي بدريه واعرفي ان قلبي يحبك اكثر من دي جدا فانا قابلت قلبك وانسيتك قبل فن وموهبتك سامحيني”.

 

تعرف أيضًا على – النجمة سلافة معمار ضيفة محمد قيس في بودكاست عندي سؤال

رد الفنانة بدرية طلبة على رسالة الفنانة شريهان

ومن ناحية أخرى، قامت بدرية طلبة بنشر رسالة الفنانة شريهان، عبر صفحتها الخاصة على “انستجرام”، وكتبت: “مش لاقية رد غير اني اعيط من الفرحة لمجرد ردك الجميل، وده مش جديد عليك يا ملكة القلوب ربنا يجبر بخاطرك على قد قلبك الجميل واخلاقك العالية”.

شريهان تعتذر لبدرية طلبة: أنا خجولة وصعب عليا الحضور

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock