مشاهير

شريف سلامة يهنئ زوجته داليا مصطفى بعيد الحب

كتبت:- يوأنا ملاك

هنئ الفنان شريف سلامة زوجته الفنانة داليا مصطفى بعيد الحب .. حيث نشر صورة لها عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلًا: “كل سنة وأنتِ جمبي ومعايا لآخر نفس في عمري .. كل سنة وأنتِ الحب والحياة .. كل سنة وأنتِ واقفة في ضهري في كل لحظة .. بحبك .. عيد حب سعيد”.

آخر أعمال الفنان شريف سلامة

فعُرض للفنان شريف سلامة مسلسل ورق التوت على شبكة قنوات cbc .. من بطولة خالد أنور، شريف سلامة، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، محمد شفيق، سما إبراهيم، معتز هشام، يارا جبران، مصطفى منصور، تقى حسام، إخراج حسام علي.

تعرف أيضاً على- بمناسبة الفلانتين – شريف حافظ بصحبة زوجته بإطلالة رومانسيه

وتم عرض مسلسل العودة أيضًا على شبكة قنوات dmc .. وكان من بطولة شريف سلامة، عصام السقا، تارا عماد، حمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، من إخراج أحمد حسن .. وتدور أحداثه في صعيد مصر.

الأعمال القادمة للفنان شريف سلامة

يستعد شريف لعرض الموسم الحديد من مسلسله كامل العدد في موسم رمضان 2024م، بعد نجاحه الباهر في موسم رمضان السابق .. من بطولة دينا الشربيني، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، إخراج خالد الخلفاوي.

مسلسل كامل العدد 2

أما عن الناحية السينمائية فيستعد لتصوير فيلم أسد أسود من بطولة محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد دياب .. وسوف يتم عرضه في موسم عيد الفطر القادم، وسوف يتم الإعلان عن أسماء باقي فريق العمل في الفترة القادمة، فيقوم دياب حاليًا بمعاينة أماكن التصوير، لبدء التصوير في الفترة القادمة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock