مشاهير

شرطة الموضة – سارة أبي كنعان كعروسة البحر بحفل Vogue ball of Arabia

شرطة الموضة – سارة أبي كنعان كعروسة البحر بحفل Vogue ball of Arabia

كتبت: رحمة خيامي

أحدث ظهور لسارة أبي كنعان

اعتمدت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، من حفل Vogue ” ball of Arabia” فستان بأجواء عروسة البحر، من أحدث مجموعة أزياء رامي قاضي لربيع وصيف 2024 بعنوان “Les Miroirs”، مزين بانعكاسات الضوء والفخامة، ويبرز الحرفية المعقدة للمصمم القدير.

شرطة الموضة - سارة أبي كنعان كعروسة البحر بحفل Vogue ball of Arabia

مجموعة “Les Miroirs” لرامي قاضي: مزيج من الأناقة وروعة العلا

أطلق المصمم العربي رامي قاضي لأول مرة خط أزياءه الراقية لربيع وصيف 2024، “Les Miroirs”، في تعاون رائد مع alula moments، على خلفية مرايا العلا الشهيرة، مجسدًا جوهر أكبر هيكل عاكس في العالم.

تجمع هذه المجموعة، المستوحاة من تألق أسطح المرايا، بين تلاعب الضوء على الماء الساحر والأوجه الساحرة للألماس، مما يفوح بهالة من الفخامة والرقي.

تتميز المجموعة بزخارف نباتية تعكس جمال العلا النباتي، وتشيد بزهور العلا الساحرة في المنطقة وأشكال أوراقها الفريدة، وتجمع بين العناصر الطبيعية وأناقة الملابس بسلاسة.

تعرف أيضاً علي..هنا الزاهد تشارك أحدث جلسة تصوير لها مع Vogue Arabia

رامي قاضي يتحدث عن مجموعة الأزياء الجديدة “Les Miroirs”.

وقال رامي قاضي: “هذه المجموعة هي سيمفونية للمناظر الطبيعية الخلابة والتراث الثقافي الخالد في العلا”.

“من خلال دمج التصميم المعاصر مع التأثيرات القديمة، فإننا نشيد بالجاذبية الدائمة للجمال، وننسج نسيجًا من الحداثة والتقاليد في كل مجموعة مصنوعة بدقة.”

سارة أبي كنعان تبهر الجمهور بأدائها في مسلسل”الثمن”

عبر الجمهور عن سعادتهم بأداء الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، من مسلسل “الثمن” الذي حقق نجاح ملفت وقت بثه وعُرض بشهر يناير لعام 2023، وشاركها نخبة من الفنانين: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، تأليف دانيال حبيب، وإخراج فكرت قاضي.

مسلسل الثمن

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock