مشاهير

شرطة الموضة – درة زروق تتألق بإطلالة بيضاء

كتبت :سلام الحسين

تألقت النجمة درة زروق بإطلالة صيفية مرتدية فستان أبيض بشعر مفرود وإكسسوار عصري وعلقت على إطلالتها قائلة: في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى الإيمان بنفسك.

درة زروق

درة زروق: أخاف كثيرًا من العجز والمرض

 

تحدثت الفنانة التونسية درة زروق عن أبرز الأشياء التي تخاف منها في حياتها إلى جانب حديثها عن رأيها في الحسد فقالت في تصريحات تلفزيونية: بخاف من العجز والمرض ولما أكبر هكون لوحدي ولا لأ واني مكونش قادرة أبقى مسؤولة عن نفسي ومش بخاف من الحسد بقول ليه الناس تحسد.

وأضافت درة: ربنا اللي بيطمني في عز خوفي وأي أزمة تعرضت ليها في حياتي بحاول استمد من نفسي طاقة تغلبني على خوفي وبخاف من الفشل جدا ومش بحبه وبقدر أتجاوزه لأنه جزء من النجاح.

 

وعن افتقادها لوالدها اوضحت درة: مفتقدة وجود والدي في حياتي وزوجي هاني هو أقرب حد ليا وحياتي اتغيرت بعد الزواج.

تعرف أيضاً علي..هدي الإتربي : دينا بقت كراش الولاد اللي عندهم 17 سنة

أبرز تصريحات درة زروق: فكرت اعتزال الفن

 

كشفت الفنانة درة زروق العديد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية أثناء حلولها مع الإعلامي “مصطفى الآغا ” مقدم برنامج صدى الملاعب فصرحت قائلة: فكرت في اعتزال الفن ولم احصل عل حقي كممثلة وتنازلت ماديا للحصول على دور تمثيلي كان عجبني والوسط الفني قائم على الشللية والمحسوبيات ومش بنتقبل فكرة النقد وتابعت: زوجي عنده خطوط حمرا في اللبس والخروجات والأدوار اللي بقدمها وكل حاجة والشهرة مش غايتي في الحياة والبيت والفن أهم حاجة عندي.

 

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال درة زروق مشاركتها في مسلسل الأجهر الذي عرض خلال موسم رمضان 2023.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock