مشاهير

شرطة الموضة – حنان مطاوع تتألق بفستان من حفل ختام المركز الكاثوليكي

شرطة الموضة – حنان مطاوع تتألق بفستان من حفل ختام المركز الكاثوليكي

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت الفنانة حنان مطاوع بإطلالة جذابة من حضورها حفل ختام المركز الكاثوليكي للسينما، الذي أقيم في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

تفاصيل إطلالة الفنانة حنان مطاوع

وشاركت الفنانة حنان مطاوع صور لها من الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وظهرت مرتدية فستان من اللون الأسود بتصميم مختلف وشكل جذاب، بتوقيع المصمم جورج الخياط، بجانب شعرها المفرود المنسدل على كتفيها بواسطة مصطفى دهب، واعتمدت على وضع مكياج هادئ من الألوان الترابية للميكب أرتيست منى إسماعيل.

شرطة الموضة - حنان مطاوع تتألق بفستان من حفل ختام المركز الكاثوليكي

وعلقت على الصور قائلة: “شكرًا للمركز الكاثوليكي .. لإتاحة الفرصة لي .. كي أكون عضو لجنة تحكيم في مهرجان مصري عريق .. وشكرًا أيضًا للتكريم”.

شرطة الموضة - حنان مطاوع تتألق بفستان من حفل ختام المركز الكاثوليكي

تكريم المركز الكاثوليكي لنجوم الوسط الفني

وكرم المركز العديد من النجوم بالإشارة إلي دورهم الفعال في النهوض بالمجال الفني، ومن بينهم حنان مطاوع، أحمد شاكر خضير، داليا مصطفى، المؤلف عبد الرحيم كمال، المونتير كمال الملاح، بجانب مشاركتهم أيضًا كأعضاء لجنة تحكيم في المهرجان.

تعرف أيضًا على – بكلمات مؤثرة- نجوم الفن ينعون الموسيقار حلمي بكر

واختار المهرجان ٦ أفلام للتكريم وفقًا لمعايير أخلاقية وإنسانية وفنية، ومن ضمن هذه الأفلام: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي للمخرج عمر هلال، فيلم أنا لحبيبي للمخرج هادي الباجوري، فيلم أنف وثلاث عيون للمخرج أمير رمسيس، فيلم بيت الروبي للمخرج بيتر ميمي.

مسلسل صوت وصورة آخر أعمال حنان مطاوع

وقدمت حنان مسلسل صوت وصورة منذ فترة قصيرة، وقد حقق نجاح باهر، وأصبح ترند في وقت قصير، وكان من بطولة نجلاء بدر، مراد مكرم، عمرو وهبة، وليد فواز، رامي الطباري، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمود عبدالتواب، ودارت أحداثه في إطار تشويقي حول مخاطر الذكاء الاصطناعي.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock