مشاهير

شرطة الموضة- أصالة تخطف أنظار متابعيها بأحدث إطلالة لها بقطر

شرطة الموضة- أصالة تخطف أنظار متابعيها بأحدث إطلالة لها بقطر

كتبت:- كارولين نبيل فخري

بإطلالة خاطفة للأنظار شاركت الفنانة أصالة أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وذلك توثيقاً لحفلها الغنائي على شاطئ كتارا أرينا في دولة قطر وعلقت قائلة :-“قطر الغالية…في ذلك الوطن أملك ذكريات وأهل وأصحاب…والليلة حكايتنا الحلوة هتزيد حكاية”.

شرطة الموضة- أصالة تخطف أنظار متابعيها بأحدث إطلالة لها بقطر

تفاصيل إطلالة أصالة الساحرة

ظهرت الفنانة أصالة مرتدية فستان سوارية باللون الاخضر بتصميم الأكمام الشفافة وذلك من توقيع المصمم السوري رامي العلي، وظهرت أصالة بشعر ويفي ليناسب إطلالتها وذلك تحت إشراف بيوتي صالون طوني صوايا، وتميزت بمكياج جرئ بالألوان الغامقة لخبيرة التجميل دينا راغب.

تعليقات الجمهور علي إطلالة اصالة

أعجب الجمهور بإطلالة الفنانة اصالة حيث حققت الصور 10 آلاف تفاعل منذ نشرها وعلق الجمهور كالتالي:-“أحلي من يلبس أخضر”،”فنانة العرب”،”ملكة بأخلاقك”،”أيقونة الشرق”،”جميلة ومتألقة” والعديد من تعليقات الجمهور.

تعرف أيضًا على – أميرة أديب تنشر فيديو من لقائها ببرنامج معكم منى الشاذلي

آخر أعمال الفنانة اصالة “سبب فرحتي”

حققت أغنية “سبب فرحتي” نجاحاً جماهيرياً منذ صدورها حيث أجتمعت الفنانة اصالة برفقة الفنان أحمد سعد في دويتو غنائي مميز وأصبحت الأغنية من أشهر الأغاني الرومانسية كما تداولها الكثير من وسائل التواصل الإجتماعي خاصة في عيد الحب، أغنية “سبب فرحتي” من كلمات محمد الشافعي وألحان أحمد سعد.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock