مشاهير

شرطة الموضة – أصالة تتألق بفستان من توقيع المصمم السعودي الرميزان

شرطة الموضة – أصالة تتألق بفستان من توقيع المصمم السعودي الرميزان

كتبت:- كارولين نبيل فخري

تألقت الفنانة أصالة في أحدث ظهور لها وخطفت أنظار جمهورها حيث نشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت على الصور قائلة:-“أدعولي هكون معاكم علي مسرح الجنادرية …محضرة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني …هتكون ليله من أحلي الليالي”.

شرطة الموضة - أصالة تتألق بفستان من توقيع المصمم السعودي الرميزان

تفاصيل إطلالة اصالة نصري الساحرة

وظهرت الفنانة بإطلالة تميل للفخامة من مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن حيث ارتدت تصميم يشبه العباءة بألوان متنوعة من الأبيض والوردي مع غطاء رأس طويل باللون الشفاف المطرز بالورود ويعتبر هذا التصميم من توقيع المصمم السعودي عبد الرحمن الزميران كما تألقت بمكياج ناعم بالألوان الساطعة ليبرز جمالها مع الشعر المفرود علي الجانبين لأكتمال إطلالتها الساحرة.

تعليقات الجمهور علي إطلالة أصالة نصري

حازت الصور علي إعجاب الكثير من محبيها حيث حازت علي 35 ألف تفاعل منذ نشرها وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي:-” اصالة الحب الأبدي”،”جمالك مش عادي”، “جمال فوق الخيال”، “الملكة أصالة” وعدد آخر من التعليقات.

تعرف أيضًا على – حماقي يتألق من أحدث حفلة له بالرياض

أصالة تتصدر التريند بأغنية “سبب فرحتي”

كانت أخر أعمالها الغنائية أغنية ” سبب فرحتي” علي طريقه الديو حيث تم طرحها منذ ثلاث أيام علي جميع المنصات الغنائية بمناسبة عيد الحب وجمعت الأغنية الفنانة اصالة والفنان أحمد سعد حيث حازت الأغنية علي إعجاب الكثير من الجمهور مما جعلها “تريند” وحققت ما يقارب 3 مليون مشاهدة علي يوتيوب، أغنية”سبب فرحتي” من ألحان أحمد سعد وكلمات محمد شافعي وتوزيع محمد عاطف الحلو.

شرطة الموضة - أصالة تتألق بفستان من توقيع المصمم السعودي الرميزان

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock