مشاهير

شرطة الموضة- أسماء أبو اليزيد تتألق في حفلة عيد ميلادها برفقه زوجها

 

كتبت:- كارولين نبيل فخري

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بعيد ميلادها اليوم برفقة زوجها محمد الخطيب في احدى الأماكن العامة وشاركت مجموعة من الصور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” في وجود تورتة صغيرة وعلقت قائلة:-” عيد ميلاد سعيد لي أنا”.

شاهد أيضاً….

تفاصيل إطلالة أسماء أبو اليزيد في عيد ميلادها

تألقت الفنانة أسماء أبو اليزيد في عيد ميلادها حيث ظهرت مرتدية توب قصير باللون الرمادي قامت بتنسيقه على بنطال متعدد الطبقات باللون الأسود من ماركة نازيكا في وجود حقيبة يد صغيرة من ماركة ميزون دوشا وذلك تحت إشراف خبيرة المظهر آية سيف النصر .

شرطة الموضة- أسماء أبو اليزيد تتألق في حفلة عيد ميلادها برفقه زوجها

واختارت مكياج جرئ يتميز بأحمر شفاه و رسمة عيون بارزة وذلك من لمسات خبيرة التجميل إيفا كمال واختارت أسماء تصفيف شعرها بتسريحة الأميرات وذلك من صالون هير برايدز وأضافت الاكسسوارات لمسات عصرية في إطلالتها التي تتلخص في اسورة وخاتم وأقراط طويلة من تصميم نهى الكردي.

شاهد أيضاً….

آخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد مسلسل “صلة رحم”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد مسلسل “صلة رحم” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق يناقش المسلسل قضية “استئجار الأرحام” ويتكون العمل من 15 حلقة ويضم كوكبة من النجوم أبرزهم:

إياد نصار ،يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، نبيل نور الدين، عابد عناني،محمد جمعة،هبة عبد الغني، ريام كفارنا، صفاء جلال،داليا خليف،سلوى محمد على،محمد دسوقي،عمرو القاضي،محمد السويسي،بتول حداد تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock