مشاهير

شخصية ماجد الكدواني في مسلسل ولاد ناس تبكي عمرو أديب – بودكاست big time

شخصية ماجد الكدواني في مسلسل ولاد ناس تبكي عمرو أديب – بودكاست big time

كتبت:- يوأنا ملاك

استضاف الإعلامي عمرو أديب الفنان ماجد الكدواني في حلقة أمس من بودكاست big time، وتحدث حول أمور شخصية كثيرة، وعن السبب الذي جعله يذهب إلي طبيب نفسي.

شخصية ماجد الكدواني في مسلسل ولاد ناس تبكي عمرو أديب - بودكاست big time

عمرو أديب يتمنى يكون أب مثل ماجد الكدواني

وبدأ عمرو أديب يبدي إعجابه بشخصية ماجد الكدواني كأب، حيث قال: “نفس أكون أب زيك”، وصرح أديب أنه كان دائمًا يفكر أن دور الأب في حياة أبناءه يمثل ١٪؜، والأم هي ٩٩٪؜ الباقيين، وعند سؤال الكدواني له “لماذا تريد أن تكون أب مثلي”، ليرد عليه أديب قائلًا: “رأيتك في شخصية أب أكثر من مرة .. أنت علمتني منهج وهذا شئ غريب من ممثل .. الراجل ده عنده قدرة يعسر قلبك ومتلاقيش منفذ غير الدموع”.

وعن قسم الأبوة ومرافعة الكدواني في مسلسل ولاد ناس، قال الكدواني: “اللي فرق معاك هي الرسالة اللي وصلت .. المؤلف هاني كمال شاطر جدًا .. الكلام مش كلامي هو كلام المؤلف ولما لمسني أديته بمصداقية فلمست المشاهد وكل ده في سياق تعاون جماعي بين المؤلف والممثل والمخرج”، وبدأ أديب يتحدث عن علاقة الكدواني بابنته، وصرح الكدواني عن الذي جعله يعود بعد ١٤ عام ويعمل بالدراما التليفزيونية هو شخصية الأب في مسلسل موضوع عائلي، حيث قال: “اتبعتلي الشخصية بسطر (الأب عنده بنت وعايز يعترف لها ومش قادر) لينتهي بطلبي لتصوير هذا المسلسل”.

تعرف أيضًا على – ماجد الكدواني يكشف أسرار شخصية في بودكاست big time

تفاصيل مسلسل ولاد ناس

ويُذكر أن مسلسل ولاد ناس عُرض في موسم رمضان لعام ٢٠٢١، وكان يدور حول مراجعة الأباء معاملتهم مع الأبناء بعد انقلاب أتوبيس مدرسة ويدخل عدد من الطلاب إلي غرف العمليات بالمستشفى وتكون حالتهم الصحية خطيرة.

شخصية ماجد الكدواني في مسلسل ولاد ناس تبكي عمرو أديب - بودكاست big time

وهو من بطولة أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صبري فواز، محمود حجازي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، هاجر عفيفي، ناصر سيف، محمد عز، فريد النقراشي، رشا أمين، صفاء الطوخي، زينة منصور، تأليف وإخراج هاني كمال.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock