مشاهير

شاهد – محمد إمام وأخيه رامي إمام في فيديو مؤثر من كواليس فيلم “أبو نسب”

شاهد – محمد إمام وأخيه رامي إمام في فيديو مؤثر من كواليس فيلم “أبو نسب”

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان المصري محمد إمام فيديو يجمعه بأخيه رامي إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، حيث شكر رامي في موهبة أخيه واجتهاده بشكل كبير، مما أدى إلى تأثر كل منهما وقاموا باحتضان بعضهم البعض والبكاء سويًا، ثم أعلن رامي إمام في نهاية الفيديو عن انتهاء فيلم “أبو نسب”، قائلًا: “فركش”.

شاهد - محمد إمام وأخيه رامي إمام في فيديو مؤثر من كواليس فيلم "أبو نسب"
شاهد – محمد إمام وأخيه رامي إمام في فيديو مؤثر من كواليس فيلم “أبو نسب”

وعلق إمام على الفيديو قائلًا: “أخويا حبيبي المخرج رامي إمام، أخرج لكبار النجوم أنجح أعمالهم، ودي أول مرة يخرج فيلم من بطولتي، عايز أشكره على إخلاصه واجتهاده في الفيلم عشان يطلع بالمستوي اللي هتشوفوه، استمتعت معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم، أبو نسب، ديسمبر ٢٠٢٣ في كل العالم”.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، يظهر محمد إمام بشخصية طبيب، وتجسد هالة فاخر دور والدته، بينما يجسد الفنان القدير ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، ويعاني إمام خلال أحداث الفيلم من أزمة النسب، ويتحدث العمل عن المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم، بالإضافة إلى المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

شارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد عادل إمام عدد من الفنانين منهم ياسمين صبري، والذي قدمت معه من قبل فيلمين منهم فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، و”ليلة هنا وسرور”، والذي تم عرضه عام 2018.

تعرف أيضاً علي – فيلم “مرعي البريمو ” يحقق إيرادات مرتفعة في أول سبوعين عرض

وشارك أيضًا الفنان ماجد الكدواني، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج رامي عادل إمام، وتأليف أيمن وتار.

وفي سياق أخر قدم إمام مؤخرًا في السينما المصرية فيلم “عمهم”، والذي تم عرضه في عيد الأضحى وحقق إيرادات مرتفعة في السينما، وكانت الأعلى في مشواره السينمائي، وشاركه في بطولة الفيلم سيد رجب، ، محمد سلام، هدي المفتي، باسم سمرة، أيتن عامر، رياض الخولي، محمد لطفي، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري.

شاهد الفيديو من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock