فنًٌ

شاهد - كواليس مسلسل وبينا ميعاد

شاهد – كواليس مسلسل وبينا ميعاد

كتبت:- بسنت علي

نشرت الميك أب أرتيست بيري صابر صورة لها تجمعها بنجوم مسلسل وبينا ميعاد وجمعت الصورة بين الفنانة شيرين رضا، آية سليم، أميرة أديب، أسامة الهادي ويوسف الكدواني .. وأضافت بيري تعليقًا على الصورة حيث قالت: “عائلة وبينا ميعاد”.

كواليس مسلسل وبينا ميعاد

وقامت الفنانة الشابة أميرة أديب بإعادة نشر الصورة عبر حسابها على منصة إنستجرام ووضعت قلب أبيض أسفل الصورة.

والجدير بالذكر أن الفنانة أميرة أديب تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”، وتؤدي أميرة أديب شخصية “هند” .. والتي كانت تؤديها الفنانة داليا شوقي.

تعرف أيضاً على- المطربة “كاميليا ورد” تكشف عن قصة إختطافها و محاولة اغتصابها في الأردن من قِبل احد المعجبين

وصرحت الفنانة داليا شوقي عبر حسابها على منصة إنستجرام إنها انفصلت عن مسلسل “وبينا ميعاد” حيث قالت: “كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه .. بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية .. وفي أشياء تانية كتير، الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جدًا، وبتمني التوفيق للجميع .. شكرًا على رسايلكم وعلى حبكم، يارب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني”.

تدور أحداث المسلسل حول نادية وبناتها الأربعة، نادية التي تركها زوجها، كافحت من أجل تربية بناتها وتعليمهم بدون زوج لها وأب لبناتها .. عائلة “حسن” أب لأربعة أولاد توفت زوجته، تدور الأحداث ويجتمع حسن ونادية في العمل ثم يبدأ تعارفهم بطريقة سيئة .. ثم يتقربوا من بعض، ويعيشوا قصة حب ويتزوجوا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock