فنًٌ

شاهد - فيديو طريف بين نور النبوي وهاجر السراج من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم

كتبت:- آية محمد جمال

شاركت قناة cbc فيديو للفنانة هاجر السراج من داخل كواليس مسلسل “إمبراطورية ميم”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر في الفيديو مشاكسه الفنان نور النبوي لهاجر السراج ليقول عليها أنها الشخص الغلط ولا تستحق التصوير معها، لكنها يوضح أنه يهزر معها ويوصفها بالقمر، وتوضح هى قائلة: “بنحب بعض فى الحقيقة لكن في المسلسل لا”، كما وضحت قانون الإمبراطوريه لا يوجد زعيق، وشعارها “أحنا هنا علشان ننبسط”، وختمت كلامها بتوجيه كلمه لأفراد الإمبراطورية قائلة: “بحبكوا أوى وفى فترة قليلة اتعلقت بيكو ومتحمسة نكمل شغل مع بعض”.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل “إمبراطورية ميم” من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني القادم، وهو من بطولة كل من: “خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل إمبراطورية ميم

تعرف أيضًا على- تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل صدفة – رمضان 2024

آخر أعمال هاجر السراج

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هاجر السراج مسلسل “حالة خاصة” الذى تم عرضه على منصة watch it الأصلية وهو مكون من 10 حلقات.

مسلسل حالة خاصة

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

وتدور أحداث مسلسل “حالة خاصة” حوّل شاب مصاب بالتوحد، واسمه نديم أحمد أبو سريع، يريد تنفيذ وصايا والدته التي وصته بها قبل رحيلها، وهو أن يصبح محاميًا مشهورًا، ومن ثم يجد فتاة يعيش معها قصة حب لأول مرة في حياته، ويقرر “نديم” الذي يجسد دوره الفنان طه دسوقي، أن تكون هذه الفتاة هي هاجر سراج التي تلعب شخصية رام الله ضمن أحداث المسلسل.

والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، ونبيل على ماهر، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، وتأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock