فنًٌ

شاهد ظهور للفنان عباس إبراهيم بأحدث صورة مع الشاعر فهد المساعد متصدر الترند…

شاهد ظهور للفنان عباس إبراهيم بأحدث صورة مع الشاعر فهد المساعد متصدر الترند

كتبت:- سارة ربيع سالم

شارك الفنان” عباس إبراهيم” جوجل، والترند في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر روادها صورة جديدة، يظهر فيها مع الشاعر فهد المساعد.

حيث تخطت صورة جديدة للفنان السعودي ” عباس إبراهيم” بتفاعل كبير بين الجمهور، فقد تصدر الترند عبر “تويتر” المملكة.

وقام فهد المساعد بنشر صورته مع عباس إبراهيم علي تويتر وعلق بعد أن تصدر هاشتاج عباس إبراهيم الترند علي “تويتر” المملكة، وكتب عليها ” المحبة لهالفنان والانتظار والتفاعل ماقد شفت سواء الإعلام أو الجمهور، كما أن عباس إبراهيم يستحق ذلك

ونشر فهد صورته مع صاحب”ناديت” عبر حسابه على “تويتر” يوم الاربعاء في الظهور الأول للمطرب بعد فترة غياب، وسط تساؤلات كثيرة من محبيه عن سر اختفائه.

كثرت التعليقات علي الصورة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعض الرواد إلى التغير الواضح في شكل الفنان، وكتب أحدهم: “ما عرفته متغير شكله”.

شاهد ظهور للفنان عباس إبراهيم بأحدث صورة مع الشاعر فهد المساعد متصدر الترند…

من ناحية أخرى تساءل آخرون حول نية إبراهيم للعودة إلى الفن، وكتب مغرد: “دام التقى بالشاعر فهد المساعد أتنبأ أنه بينزل ألبوم جديد”، وقال آخر من اجمل الأصوات التي نتمنى أن تعود.

تعرف أيضاً علي – محمد رمضان “يظهر برفقة الطفل منذر مهران على البوستر لفيلم ع الزيرو”

والجدير بالذكر أن الفنان عباس إبراهيم اشتهر بعرض الأغنيات الرومانسية التي حققت نجاحاً كبيراً، ومنها “ناديت، وحبيبي، وكيف حالك، وغيرها من الأغنيات الشهيرة، وكان أول ألبوماته تحت عنوان” اسمعوني” قد تصدر مبيعات أسواق الكاسيت.

ونذكر أن غاب عن الساحة الفنية لأسباب مجهولة وسط مطالبات مستمرة من جمهوره بالرجوع، وهو ما يبدو أنه تحقق أخيرا على يد الشاعر فهد المساعد.

تابع أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock