فنًٌ

شاهد - صور من كواليس مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

مسلسل بيت الرفاعي

كتبت: شهد خالد

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “بيت الرفاعي” صورًا من الكواليس للنجم أمير كرارة، وأبطال العمل، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

كواليس مسلسل بيت الرفاعي

ظهر في الكواليس مجموعة من الفنانين والفنانات، منهم: أمير كرارة، رحاب الجمل، ملك قورة، ميرنا جميل، صفاء الطوخي، سيد رجب، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث العمل في إطار من الدراما والتشويق حول بيت الرفاعي “منزل التاجر محمود الرفاعي”، وهو معروف بالخير والحب من جميع أهل منطقته في نزلة السمان، ولكن تحدث مفاجأة خلال أحداث المسلسل، حيث إنه بالأساس تاجر آثار، وتتوالى الأحداث.

تعرف أيضاً على- مسلسل بين السطور يتصدر التريند على منصة إكس 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في بطولة العمل كوكبة من نجوم الفن، منهم: أمير كرارة، سيد رجب، أحمد رزق، صفاء الطوخي، محمد لطفي، ميرنا جميل، ملك قورة، أحمد فؤاد سليم، ميرنا نور الدين، عايدة رياض، دنيا المصري، رحاب الجمل، عمرو وهبة، ماجدة منير، أحمد عبدالله، إيناس كامل، الطفل يوسف صلاح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف بيتر ميمي.

يذكر أن كرارة شارك في الماراثون الرمضاني السابق بمسلسل “سوق الكانتو”، وتعاون فيه مع مجموعة من الفنانين، من بينهم: فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج حسين المنباوي.

مسلسل سوق الكانتو

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock