مشاهير

شاهد… راندا البحيري في أحدث ظهور لها من أمام الكعبة

شاهد… راندا البحيري في أحدث ظهور لها من أمام الكعبة

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الفنانة راندا البحيري صورة لها من أمام الكعبة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكانت ترتدي حجابًا أسود اللون.

علقت راندا على الصورة قائلة: “الحمدلله رب العالمين، لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك”، ودعا لها جمهورها في التعليقات بأن يتقبل الله عمرتها.

وفي سياق أخر تشارك رانيا في فيلم “دولارات دولارات”، والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية يوم ٢٠ سبتمبر الجاري، حيث تم الانتهاء من تصوير العمل منذ أكثر من عام وتأجل عرضه.

يشارك راندا في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين منهم: نضال الشافعي، منة فضالى، صلاح عبدالله، أمينة، مدحت تيخا، محمد أوتاكا، علاء مرسى، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، محمود فارس، صبري عبد المنعم، علاء زينهم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماجد إسكندر، المطرب العراقي محمد السالم، مارى وجيه، بسام كارم، محمد السني.

شاهد أيضاً..

تدور أحداث فيلم “دولارات دولارات” في ملهى ليلى، والذي يوجد بداخله مجموعة من الشخصيات المختلفة عن بعضها البعض، وتظهر بعض الشخصيات الذين يتعرضون لظروف تغير حياتهم بشكل كلي، وذلك لتعطي هذه الأحداث درسًا للحفاظ على القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال راندا البحيري فيلم “ساحر النساء”، والذي تم عرضه في شهر فبراير السابق، ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم منهم محمد سليمان، ندي بسيوني، راندا البحيري، سميرة عبد العزيز، محمد الصاوي، حلمي فودة، نيجار محمد، محمود ترك، محمد عبد الجواد، رضا مندور، إيمي إسلام، أيمن كشك، حسن عبد الفتاح، ومن إخراج وتأليف أحمد عياد الرشيدي.

شاهد أيضاً..

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي تاج يتعرض لقصة حب فاشلة مع فتاة تسمي نور، مما يؤدي إلى تعرضه لأزمة نفسية، فيقرر السفر من القاهرة إلى الإسكندرية، للهروب من الصعوبات التي تعرض لها في حياته.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock