فنًٌ

شاهد… بوستر فيلم وحشتيني لـ نادين لبكي

شاهد… بوستر فيلم وحشتيني لـ نادين لبكي

كتبت:- حنين طارق

المخرج “تامر روجلي” قام بإطلاق بوستر الفيلم الجديد “وحشتيني” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، الذي سيدخل سباق المنافسة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ٤٥.

وتدور أحداث الفيلم حول الطبيبة النفسية “سو”، التي تؤدي دورها الفنانة “نادين لبكي”، وتظهر في الفيلم عائدة من سويسرا إلى الإسكندرية حيث تمكث والدتها، التي تقوم بدورها الفنانة “فاني أردان”، وكانت قد تركتها “سو” منذ ٢٠ عامًا وهاجرت لسويسرا، وخلال عودتها تستعيد الذكريات عن النيل ومصر والإسكندرية.

شاهد… بوستر فيلم وحشتيني لـ نادين لبكي

الفيلم رحلة تُعرف بـ«Road trip»، وتم التصوير ما بين سويسرا ومصر، ويُشارك فيه العديد من النجوم البارزين مثل:“نادين لبكي””سلوى عثمان””هاني عادل””إنعام سالوسة””فاني أردان””ليلى عز العرب””حسن العدل”وشارك في كتابة سيناريو الفيلم المخرج يسري نصر الله، مع تامر روجلي، وماريان بروان، ومن المنتظر أن يتم اشتراك الفيلم بأحد المهرجانات العالمية.

تعرف أيضاً على – محمود الليثي يبدأ تصوير مشاهده في “البحث عن علا 2”

ويُعد المخرج “تامر الروجلي” سويسري من أصل مصري، وكان قد صور آخر مشاهد الفيلم ما بين القاهرة والإسكندرية، كما أنه يعتبر الفيلم الروائي الأول لمخرجه.

والجدير بالذكر أن الفنانة “نادين لبكي” درست الاعلام بجامعة سانت جوزيف في بيروت، وقامت بإخراج الإعلانات والفيديو كليب، كما أنها شاركت في مسابقة “ستوديو الفن” ومسابقة للإخراج، وقدمت خلالها فيديو كليب “حبيبي يا” للمطربة كارلا.

ومن أشهر أعمالها فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار الجدل مُنذ فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قصته، وشارك فيه أيضًا: “منى ذكي، إياد نصار، عادل كرم، فؤاد يمين، چورج خباز، ديامان بو عبود”.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock