مشاهير

شاهد – الصور الأولى من عزاء الراحلة ناهد فريد شوقي

شاهد – الصور الأولى من عزاء الراحلة ناهد فريد شوقي

كتبت: شهد خالد

تتلقى أسرة الراحلة ناهد فريد شوقي عزاءها اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد في قاعة الوهاب، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور.

حضر العزاء كلًا من: إيمان العاصي، سيد رجب، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، هشام ماجد، نيرمين الفقي، خالد زكي، أحمد صيام، أشرف زكي وزوجته روجينا، داليا البحيري برفقه ابنتها قسمت حفيدة الراحلة ناهد فريد شوقي.

شاهد – الصور الأولى من عزاء الراحلة ناهد فريد شوقي

حرصت أيضًا داليا البحيري علي حضور ابنتها قسمت جنازة جدتها، حيث ظهرت في الجنازة وهي ترتدي الزي المدرسي، ويبدو أنها خرجت من المدرسة إلى الجنازة.

تعرف أيضاً علي..ميرفت أمين وأحمد بدير أبرز الحاضرين في صلاة جنازة الفنان أشرف عبد الغفور

والجدير بالذكر أن حرص مجموعة من الفنانين على حضور جنازة ناهد فريد شوقي، من بينهم: آية سماحة، مي الغيطي، المخرجة كاملة أبو ذكرى.

وفي سياق آخر المنتجة ناهد فريد شوقي تنتمي إلى عائلة فنية عريقة، فهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحله هدي سلطان، وشقيقتها رانيا فريد شوقي، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، وابنها محمد السباعي الذي يعمل مخرجًا ومنتجًا وممثلًا، وخالها الموسيقار محمد فوزي، وكانت متزوجة من المخرج مدحت السباعي.

يذكر أن ناهد فريد شوقي ولدت عام ١٩٥٠، وقامت بإنتاج العديد من الأعمال منها: فيلم من نظرة عين، اللعبة أمريكاني، وعملت كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في بعض الأعمال وأشهرها: لن أعيش في جلباب أبي، حديث الصباح والمساء، لقمة القاضي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock