فنًٌ

شاهد - البوستر الرسمي لمسلسل مسار إجباري

مسار إجباري

كتبت : بسنت صادق

طرحت الشركة المنتجه بوستر جديد لمسلسل “مسار إجباري” على حسابها الرسمي عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي وهي شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل 2024، وظهر في البوستر النجمان الشابان عصام عمر، وأحمد داش.

مسلسل مسار إجباري

أبطال مسلسل مسار إجباري

ويذكر أن المسلسل من بطوله كل من: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

وعلى الجانب الآخر تراهن شركه المتحده للخدمات الإعلامية من خلال هذا المسلسل في تقديمهم للنجمين الصاعدين أحمد داش وعصام عمر للبطوله مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمه في موسم رمضان المقبل، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة، يتم من خلالها تقديم دراما تشويقيه عائليه حول حسن وحسين اللذان يكتشفان سرًا يقلب حياتهم رأسًا على عقب.

تعرف أيضاً على- طرح برمو مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني

آخر أعمال أحمد داش

ويعد من آخر أعمال الفنان الشاب أحمد داش مسلسل “جعفر العمدة” الذي تم تقديمه في رمضان الماضى 2023، وكان المسلسل من بطوله كل من..محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

مسلسل جعفر العمدة

آخر أعمال عصام عمر

والجدير بالذكر أن من آخر أعمال الفنان عصام عمر مسلسل “بطن الحوت” وهو مسلسل مكون من 15 حلقه، وهو من بطولة كل من محمد فراج، باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون، وبسمة وآخرين، قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات.

مسلسل بطن الحوت

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock