فنًٌ

شاهد – البوسترات الفردية من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

شاهد – البوسترات الفردية من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

كتبت:- أسماء نجم

طرح حسن الرداد البوسترات الفردية الخاصة بمسلسل “محارب” … والذي سيعرض ضمن المسلسلات الرمضانية القادمة … ونشرها خلال حسابه الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقًا “مسلسل محارب .. رمضان 2024 على قنوات المتحدة”، كما وضح أيضًا أن المسلسل من تأليف محمد سيد بشر، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

بوسترات أبطال مسلسل محارب رمضان 2024

البوسترات الفردية بمسلسل محارب تتضمن العديد من الأبطال والنجوم الشابة وعلى رأسهم حسن الرداد، ونرمين الفقي، وناهد السباعي، وأحمد زاهر، وابنته ملك أحمد زاهر، وماجد المصري، وسلوى عثمان، ومنة فضالي، ومحمود البزاوي، وغيرهم من الوجوه اللامعة.

شاهد - البوسترات الفردية من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

شاهد - البوسترات الفردية من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد شاهد - البوسترات الفردية من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد شاهد - البوسترات الفردية من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

شخصية حسن الرداد في محارب

يجسد حسن الرداد شخصية شاب مصري يعمل سائقًا على ميكروباص، ليكون قادرًا على المصاريف والإنفاق على أهله، وخلال عمله يدخل في صراع مع أحمد زاهر الذي ينتمي لأسرة غنية، وسيكون له تأثير على حياته وأسرته.

أعمال حسن الرداد

شارك حسن الرداد في العديد الأعمال الدرامية على مدار السنوات ومنها (آدم وجميلة، حق ميت، الزوجة 18، شاهد عيان، ملوك الجدعنة، خارج السيطرة)، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية، ومن أعماله (كف القمر، والآنسة مامي، ونظرية عمتي، وجوازة ميرى، وعشان خارجين، وغيرها، من الأدوار المميزة).

تعرف أيضًا على – أحمد ماجد يجسد دور ابن رياض الخولي في مسلسل صيد العقارب

فيلم توأم روحي لحسن الرداد

من الأعمال المميزة لحسن الرداد فيلم تؤام روحي، حيث جسد عدة شخصيات مختلفة في الفيلم، وتدور الأحداث في إطار رومانسي حول قصة حب قوية تجمع عمر ومريم، ويدخل القدر بينهم وتموت مريم في شهر العسل، ويتأثر عمر بحالة نفسية، وبعدها يحاول الدخول في عقله الباطن من خلال معالجة نفسية لرؤية مريم مرة آخرى ولكن للقدر حكمة آخرى، ومن أبطال الفيلم أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock