فنًٌ

شاهد - البوسترات الفردية لمسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

كتبت:- أسماء نجم

طرحت قناة mbc مصر عبر الحسابات الخاصة بها البوسترات الفردية الخاصة بمسلسل “كوبرا” والذي سيتم عرضه في رمضان 2024، ويظهر من خلال البوسترات أبرز الفنانين وعلى رأسهم محمد إمام،
ويظهر أيضًا مجدي كامل، ومحمد ثروت، ومنة فضالي، ومحمود عبد المغني، وأوس أوس، وأحمد فتحي، وعدد من الفنانين والوجوه الشابة، ومن تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

محمد إمام يروج لمسلسل كوبرا

وفي نفس السياق روج محمد إمام للمسلسل من خلال حسابه الخاص بالإنستجرام .. حيث نشر البوستر الخاص به معلقًا: “وسع يلا بابا جه هيولعها في رمضان، كوبرا”.

يظهر محمد إمام في البوستر الخاص به ومعه مسدس في يده ساندًا على سيارة، ويلبس بدلة مثل بدلة مهندس الميكانيكا، مما يزيد التشويق والإثارة لانتظار مشاهدة المسلسل، وكالعادة تفاعل معه الجمهور من خلال التعليقات.

تعرف أيضًا على- الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلتين في دار الأوبرا يومي الأربعاء والخميس

قنوات عرض مسلسل كوبرا

كما أعلن أن المسلسل سيعرض على قنوات mbc مصر، وكان أيضًا الفنان الكبير والده عادل إمام تُعرض مسلسلاته على mbc غالبًا، ويستكمل المسيرة محمد إمام باسمه وشخصيته اللامعة وطريقته الفكاهية المقبولة والمحبوبة من الجماهير.

شارك محمد إمام من قبل جمهوره وأعلن عن فيلمه الأخير “أبو نسب”، من بطولة ماجد الكدواني، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وعدد آخر من الفنانين، حيث تدور أحداث الفيلم حول شخصية الدكتور علي الذي يتورط في علاقة عاطفية مع داليا التي تجسدها ياسمين صبري، ويتفاجأ علي بظهور والد داليا ماجد الكدواني وهو شخص إجرامي ويواجهون تحديات كبيرة خلال الفيلم.

فيلم أبو نسب

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock