مشاهير

شادي شامل: عملت بوتكس عشان لازم شكلي يكون حلو قدام الستات

كتبت: آية محمد جمال

أوضح الفنان شادي شامل خضوعه لحقن مادة البوتكس في وجهه، وتفاصيل المواصفات التي يتمنى تواجدها في زوجته المستقبلية.

جاء شادي شامل ضيف الإعلامية اميرة بدر في برنامجها خلاص الكلام، الذي يعرض عبر قناة المحور، اليوم الجمعة، حيث صرح عن صوره على وسائل التواصل الاجتماعي قائلا: “ما العيب في صوري؟ هذه حياتي الطبيعية، والأهم هو أن شكلها جيد، لقد افتتحت شركة في دبي منذ فترة وأنا مرتاح ماديًا.”

شادي شامل

وأكما: “أنا واثق من نفسي، وهذا ليس غرورًا أو تكبرًا. أنا معجب بشكلي وجسمي، وعندما أستيقظ في الصباح، أنظر إلى نفسي في المرآة وأدلل نفسي.

لقد قمت بعمل بوتكس، وكثير من الفنانين في مصر يفعلون ذلك. ليس من العيب أن يهتم الرجل بنفسه، ويجب أن أبدو جيدًا أمام النساء.”

واستكمل شادي شامل متحدثا عن زواجه الأول في سن 23 من امرأة فاضلة وأنجب منها ولدين، مشيرًا إلى أن العلاقة انتهت بالانفصال لكن الاحترام والتفاهم بينهما ما زال قائمًا من أجل الأولاد.

شادي شامل

تعرف أيضاً علي – حورية فرغلي ضيفة أولى حلقات برنامج ” نجمك مع يارا”

وأوضح أنه لا يرى مشكلة في الارتباط مرة أخرى، يحب المرأة الهادئة والذكية بشكل معتدل، التي تحترم رغبته في الحصول على مساحة شخصية. كما أضاف أن الجمال مهم بالنسبة له، وأنه يفضل المرأة التي تختار الرجل.

وعلق على الهجوم على الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قد يكون نتيجة لغياب الحاجز بين الفنان والجمهور، معتبراً ذلك مشكلة نفسية.

والجدير بالذكر أن اشتهر شادي شامل بمشاركته في مسابقة “العندليب من يكون”، وتقديمه شخصية العندليب الراحل عبدالحليم حافظ في مسلسل حمل اسم “العندليب.. حكاية شعب”، و مسلسل “العندليب.. حكاية شعب” .

يحكى عن الراحل عبدالحليم حافظ، وتم عرضه عام 2006، وشاركت فيه مجموعة كبيرة من نجوم من بينهم:” كمال أبو رية، عبلة كامل، محمد الشقنقيري، هيدي كرم، لقاء الخميسي، أحمد فلوكس.

تابعنا أيضاً من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock