مشاهير

سيمون تستعيد ذكريات المدرسة مع أصدقائها

سيمون تستعيد ذكريات المدرسة مع أصدقائها

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة سيمون باقة من الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام برفقة أصدقائها منذ أيام المدرسة في نزهة ليستعيدوا ذكريات الطفولة سويًا.

وعلقت قائلة: “مع أصدقاء المدرسة اليوم .. فالذكريات الجميلة والحقيقية نعيش بها ولها ربنا يبارك فيكم ويخليكم، #سيمون، #لاأنسىالأصلاء”.

ومنذ أسبوعين كانت الفنانة سيمون تحيي حفلًا غنائيًا في الإمارات تحديدًا في مدينة أبو ظبي .. وقدمت من خلال هذا الحفل أشهر أغانيها التي أشتهرت بها طوال فترة التسعينيات .. وجاء هذا الحفل ضمن مجموعة الحفلات التي يقيمها الفنانون والمطربون في مختلف دول العالم.

تعرف أيضاً على- إنجي المقدم ليس للمحتل حق الدفاع عن النفس

ونشرت الفنانة سيمون منذ أيام منشورًا عبر حسابها على إنستجرام تحيي فيه ذكرى وفاة الفنان محمد سلطان .. وعلقت قائلةً: “تشرفت بالعمل معه في مسلسل حدث في الهرم .. وهو من أدخلني المقابة، الله يرحمه”

ونعت أيضًا الفنانة معالي زايد حيث نشرت صور مجمعة للفنانة معالي زايد وعلقت قائلة: “كان ليا الشرف في لقائها في مسلسل حلم الجنوبي .. إنسانة وفنانة جميلة، رحمها الله”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة سيمون قدمت أعمال غنائية كثيرة أُشتهرت بها في فترة التسعينات منها: مش نظرة وإبتسامة، ساعتي مش مظبوطة، بتكلم جد مع حميد الشاعري .. الحياة، عينه مني، وبدأت مشوارها في مجال التمثيل مع فيلم يوم مر ويوم حلو عام 1988م.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock