مشاهير

سهير جودة تعود لبرنامجها الستات من جديد بعد وعكتها الصحية الأخيرة وتوجه رسالة 

سهير جودة تعود لبرنامجها الستات من جديد بعد وعكتها الصحية الأخيرة وتوجه رسالة

كتبت:_ مريم تامر

عادت الإعلامية سهير جودة من جديد إلى تقديم برنامجها التليفزيوني “الستات”، وذلك بعد وعمتها الصحية الأخيرة.

شاهد أيضاً..

وقامت سهير جودة بتوجيه الشكر لكل من سأل عنها أثناء فترة مرضها في أول ظهور إعلامي لها، الذي أدت هذه الفترة إلى غيابها عن تقديم برنامجها “الستات”، الذي تقدمه برفقة الإعلامية مفيدة شيحة، على شاشة النهار.

 سهير جودة تكشف تفاصيل حالتها الصحية

ومن ناحية أخرى، طمأنت سهير جودة متابعيها عن حالتها الصحية بعد أن قامت بإجراء عملية جراحية مؤخراً، وهذا هو سبب غيابها عن تقديم برنامجها، وذلك من خلال كتابة منشور عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

سهير جودة تعود لبرنامجها الستات من جديد بعد وعكتها الصحية الأخيرة وتوجه رسالة

وكتبت سهير جودة: “مررت بفترة صحية صعبة مؤخراً..

وأشكر الله على هذه المحنة…. التي هي منحة فعلا في حقيقتها وبكل تفاصيلها.. لمستنى “.

وأكملت: “كل كلمة حلوة وأمنية طيبة ودعوة من القلب، …..كانت المحبة والاهتمام محيطين بي في كل لحظاتي …اشكركم جميعا وكلا على حدة”.

وأضافت سهير جودة: “إن كانت كل كلمات الشكر أقل بكثير من مشاعرى تجاه كل هذا الحب……إلا أن الشكر هو ما أملكه…. يقولون يتعافى المرء بأصدقائه ويتعافى بمن يحب،

ثم أشارت: “ومن تجربتي اقول نعم، الحب هو الدواء لكل الأمراض والجروح….الحب والحب والمزيد من الحب….يخفف اوجاعاً … لا يستطيع الطب وحده أن يسكنها”.

شاهد أيضاً..

وتابعت: “لكل رسائل والدعوات الصادقة هنا على صفحتي… او شخصية في التليفون….شكرا من القلب ولكل الاصدقاء والاباء الذين لم يغادروني يوما …

وكان وجودهم صمام أماني…. للمرور من الاوقات الحرجة…… شكرا من القلب للقلب لكل كلمه حلوة قيلت عني ممن لا يعرفوننى شخصيا ولا يعرفون طريقة للوصول لى..ألف شكر وحمدا لله على كرمه ورحمته وعطائه ومحبتكم”.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock