مشاهير

سهام جلال: غيابي عن الوسط الفني عشان معنديش معارف … وفي المهنة قلة قيمة

سهام جلال: غيابي عن الوسط الفني عشان معنديش معارف … وفي المهنة قلة قيمة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

صرحت الفنانة سهام جلال عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني من خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” تفاصيل” مع المذيعة نهال طايل الذي يذاع علي قناة صدي البلد قائلة:-“انا انسحبت من الوسط الفني لانة بقي عبارة عن شلل ومعارف ولو انا لا املك ده يبقي انا خارج الوسط حتي لو فنانة موهوبة….في فنانات عندهم موهبه اكتر مني وحققوا واثبتوا نفسهم لكنهم في بيتهم لانهم معندهمش شلة”.

شاهد أيضاً..

وأضافت أنها لا تستطيع أن تطلب من مخرج العمل معه قائلة:-“بنقابل انهارده في المهنة قلة قيمة…لما اكون شاركت مع مخرج أو مخرجه في عمل وليا دور كبير وفجأة تظهر مخرجه تطلب مني تمثيل 3 مشاهد هيكون ردي عليها ايه؟”.

آخر أعمال سهام جلال الفنية مسلسل “عوالم خفية”

كان آخر ظهور للفنانة سهام جلال مشاركتها في مسلسل عوالم خفية بجانب الزعيم عادل أمام حيث يدور المسلسل في إطار تشويقي حول صحفي يعثر علي مذكرات ممثلة قتلت منذ سنوات ويكتشف فيها خبايا واسرار اهم رجال الأعمال بجانب فساد الوزراء والشخصيات الهامة من خلال ذكر حروف من أسمائهم.

شاهد أيضاً..

أبطال مسلسل “عوالم خفية”

 ويضم العمل كوكبة من النجوم أبرزهم:- عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبدالله، بشري،طارق صبري، هبه مجدي، أسامة عباس، محمود حجازي، سهام جلال، خالد عليش، هند عبد الحليم، نور قدري والمزيد من الفنانين، العمل من إخراج رامي إمام وتأليف أمين جمال.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock