مشاهير

سميرة أحمد تعود بعد غياب في برنامج “بالخط العريض”

سميرة أحمد تعود بعد غياب في برنامج “بالخط العريض”

كتبت:- يوأنا ملاك

تحل الفنانة سميرة أحمد ضيفة في برنامج بالخط العريض وهو من تقديم إيمان أبو طالب، وذلك من المقرر أن يكون يوم الجمعة القادمة، وتفتح للمرة الأولى صندوق ذكرياتها وتتحدث عن حياتها الخاصة، وكيف تعيش حاليًا، وتقضي يومها إما في المنزل أو في النادي مع أصدقائها.

سميرة أحمد تعود بعد غياب في برنامج "بالخط العريض"

سميرة أحمد ضيفة برنامج بالخط العريض

وتكشف سميرة أثناء اللقاء علاقتها بالمطرب الراحل فريد الأطرش، وهل بالفعل كانت أغنية يا أبو ضحكة جنان إهداء لها، وسوف تتحدث عن سبب رفضها تجسيد دور الشغالة التي تدعى فتحية في فيلم البنات والصيف، وما سبب تغير قرارها وقبول العمل مرة آخرى، وسوف تكشف كواليس عملها مع الفنانين الكبار مثل زكي رستم، ومن أبرز تصريحاتها في اللقاء: “حسن يوسف لما بيقابلني دلوقتي بيقولي سناني مركبتش من قلم زكي رستم في الفيلم”.

وتحدثت عن ترشيحها لفيلم السفيرة العزيزة الذي كان من بطولة سعاد حسني وذلك بعد اعتذار سميرة عن الدور، بجانب كواليس فيلمها الخرساء وسوف توضح رأي مخرج أجنبي في الفيلم بعد حضوره حفل الافتتاح الخاص بالفيلم.

تعرف أيضًا على – يسرا تحتفل بتكريم مهرجان بيروت الدولي تقديرًا لمشوارها الفني

ماما في القسم آخر أعمال سميرة أحمد

ويذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد هو مسلسل ماما في القسم، وكانت أحداثه تدور حول محاولات أب في إصلاح العلاقات بين زوجته وأبنائه وذلك في إطار من الكوميدية، وهو بطولة ياسر جلال، محمود ياسين، أحمد فهمي، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، من تأليف يوسف معاطي، من إخراج رباب حسين.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock