مشاهير

سلوى محمد على: الناس فهمت موقفي غلط عن الاعتزال..وأنا زى توفيق الدقن

سلوى محمد على: الناس فهمت موقفي غلط عن الاعتزال..وأنا زى توفيق الدقن

كتبت:- مريم تامر

أوضحت الفنانة سلوى محمد على بعض التصريحات التي صدرت منها مؤخراً، وهي كانت تصريحات حول بحثها عن عمل آخر بجانب الفن وعملها كممثلة، وأنها كانت تسخر فقط من إضطرارها للتعامل مع الفاتورة الإلكترونية، وفسرت تلك التصريحات على أنها كانت ساخرة فقط، ولم تكن تقصد من هذا الحديث رغبتها في الاعتزال.

وأبدت سلوى محمد رأيها حول أنها لا تصنف كنجمة صف أول، فهي تذهب لتأدية أدوارها فقط والقيام بعملها، أما النجم يتحمل مسؤولية كبيرة.

أهم تصريحات سلوى محمد على خلال حضورها ندوة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة

وعلقت على عدم حصولها على مساحة كبيرة في الأدوار التي تأديها، ورضاها عن تجربتها الفنية، من خلال حضورها ندوة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة لتكريمها، فيه ممثلين عندهم زخم في التمثيل مثل توفيق الدقن، وقالت: “اسمحوا لي أن انال الشرف واحط نفسي مع توفيق الدقن”.

سلوى محمد على: الناس فهمت موقفي غلط عن الاعتزال..وأنا زى توفيق الدقن

وعبرت الفنانة سلوى محمد على عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المخرج محمد خان، وذلك من خلال فيلم “فتاة المصنع”، وأنها كانت تتمنى كثيراً العمل معه، ورغبت في ذلك بشدة.

واضافت أيضاً أن من الادوار التي كانت تتمنى تأديتها، هو الشخصية التي قامت بتجسيدها الفنانة سلوى خطاب في الفيلم، لانه دور مهم جداً ويحتوى على الكثير من التفاصيل، ومع ذلك هي كانت معجبة بالشخصية التي جسدتها في الفيلم.

وفي محاولة لتوضيح مدى إعجابها بالتجربة مع محمد خان قالت: كنت خايفة اموت قبل ما اخلص تصوير الفيلم، كنت عايزة اسبب لعيالي فيلم ليا مع خان.

واشارت سلوى محمد علي إلى أنها استفادت كثيراً من دراستها في معهد النقد الفني، وأنها تربت على آيدي الكبار من المدرسين بالمعهد، وذلك على مستوى التمثيل.

تعرف أيضًا على – قبل حلول رمضان – سر زيارة أحمد عز عزبة حمادة بالمطرية

وذكرت سلوى محمد خلال حديثها، أن الفنان حمدي غيث يعد من الفنانين المظلومين، لما لديه من علم كبير وثقافة واسعة، وأنها عندما عملت معه استفادت منه كثيراً.

كما أشادت بالفنانة عايدة عبد العزيز التي تعلمت منها الكثير، واعتبرت نفسها محظوظة، لأنها قابلت كل هؤلاء في مسيرتها الفنية، وحول اندماجها في تجسيد الشخصية، علقت انا لست مع الاندماج الكامل في الشخصية، وانه من وجهة نظرها يجب أن يكون هناك وعياً في الاندماج.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock