مشاهير

سلمى أبو ضيف تشبه جورجينا في أحدث ظهور لها

سلمى أبو ضيف تشبه جورجينا في أحدث ظهور لها

كتبت:- بسنت علي

شاركت الممثلة المصرية وعارضة الأزياء “سلمى أبو ضيف” صور لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ظهرت بفستان طويل باللون الأحمر مع تسريحة شعر بسيطة تلائم الفستان مع عقد كبير وحلق، مع حذاء باللون الأحمر.

بعد نشر الصور علق الجمهور كثير من التعليقات منها : “جورجينا من مصر – السمار نص الجمال”.

سلمى أبو ضيف تشبه جورجينا في أحدث ظهور لها
سلمى أبو ضيف تشبه جورجينا في أحدث ظهور لها

والجدير بالذكر ان الممثلة الشابة “سلمى أبو ضيف” ستشارك في فيلم “أنف وثلاث عيون” المستوحي من رواية الكاتب الكبير “إحسان عبد القدوس”، الفيلم من بطولة النجم التونسي”ظافر العابدين”،الفنانة صبا مبارك، ستشارك أيضًا الممثلة جيهان الشاشمرجي، سلوي محمد علي، صدقي صخر، نور محمود، نبيل ماهر، دينا الشربيني كضيفة شرف.

تعرف أيضاً علي – الفنانة “جومانة مراد” تخطف الأنظار بالبدلة السوداء

تدور أحداث الفيلم حول جراح تجميل معروف في منتصف الأربعينات من عمره،لم يكمل في علاقة عاطفية لمدة طويلة، أقترب من فتاتين لكنه لم يستمر معهم طويلًا لأسباب كافية تبعده عنهم، ثم تعرف إلى فتاة تصغره بخمسة وعشرين عامًا لكنه منجذب لها.

ستبدأ “سلمى أبو ضيف” في التصوير خلال الأيام المقبلة، العمل من إخراج “أمير رمسيس” سيناريو وحوار “وائل حمدي”.

كما تستكمل “سلمى أبو ضيف” تصوير فيلمها الجديد “ليه تعيشها لوحدك”، وشارك عدد من النجوم في الفيلم، الممثل”شريف منير، خالد الصاوي، محمد رضوان”، الفيلم من كتابة وتأليف “الدكتور أحمد عبد العزيز”، إخراج “حسام الجوهري”.

هذا ليس أول عمل فني يجمع بين ظافر العابدين و سلمى أبو ضيف، بل اجتمعوا من قبل في المسلسل المصري “حلاوة الدنيا” الذي كان من بطولة الممثل”ظافر العابدين”، والممثلة التونسية هند صبري، بالإضافة إلي مشاركة عدد من النجوم الآخرين مثل الممثلة المصرية الراحلة “رجاء الجداوي”، الممثلة “انوشكا” ،”حنان مطاوع”،”عايدة رياض”،”أحمد حاتم”.

تدور الأحداث حول “أمينة” التي جسدت شخصيتها النجمة التونسية “هند صبري”، أمينة ترتب لزواجها من خطيبها “عمر” الذي تحبه ويحبها، وتقوم “أمينة” بإجراء فحوصات قبل الزواج لتطمئن على صحتها، ثم تظهر نتيجة الفحص وتكتشف أنها مصابة باللوكيميا، سرطان في الدم، يتخلي عنها خطيبها في أصعب أوقاتها، ثم تتعرف على “سليم” الذي يقوم بدوره الممثل التونسي “ظافر العابدين” رجل أعمال مصري مصاب بورم في الدماغ، سليم وأمينة عاشوا قصة حب ولم يتخلوا عن بعضهم البعض، حاربوا المرض وتزوجوا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock