فنًٌ

سلمى أبو ضيف تروج لـ فيلمها الجديد أنف وثلاث عيون

سلمى أبو ضيف تروج لـ فيلمها الجديد أنف وثلاث عيون

كتبت:- مريم تامر

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صور من الشخصية التي تجسدها في فيلمها الجديد “أنف وثلاث عيون” .. وهي فتاة تدعي “روبا”، وذلك عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

وعلقت سلمي أبو ضيف على الصور قائلة: “روبا دلوقتي ممكن تشوفوها في كل السينمات .. في فيلم أنف وثلاث عيون”.

والجدير بالذكر أن فيلم ” أنف وثلاث عيون” هو آخر الاعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة سلمى أبو ضيف .. ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين، ومنهم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى .. وظهور الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف، والفيلم من إخراج امير رمسيس.

ويذكر أن فيلم “أنف وثلاث عيون” مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس .. وتدور أحداث الفيلم حول دكتور تجميل المعروف عنه أنه متعدد العلاقات النسائية .. ولم يلتزم بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، ولكن فجأة تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد أن يقع في حب فتاة تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

تعرف أيضًا على – أول فيلم للسناجل – طرح الإعلان التشويقي ل فيلم السيستم استعدادًا لعرضه بالسينمات

وفي سياق آخر، يعد مسلسل “زينهم” آخر الأعمال الدرامية لسلمي أبو ضيف، التي قامت ببطولته ومجموعة من الفنانين .. أبرزهم أحمد داود، كريم قاسم، عمد رشاد، سلوى محمد علي، هناء الشوربجي .. حيث قامت بتجسيد شخصية “جميلة” التي تعمل في شركة أدوية وتحب التصوير، ثم تُقتل صديقتها بسبب كشفها فساد في الشركة .. وتذهب “جميلة” للطبيب الشرعي “زينهم” وهو أحمد داود، ليساعدها في حل لغز مقتل صديقتها .. والعمل إخراج يحي إسماعيل، وتأليف محمد سليمان.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock