مشاهير

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز – صور

كتبت: رحمة خيامي

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بزفافها على إدريس عبد العزيز، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء.

سلمي أبو ضيف

وشاركت شقيقتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً من الحفل، أظهرت إطلالة العروس التي أبهرت جمهورها وأجواء الحفل الهادئة والبسيطة.

سلمي أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

 تصريحات سلمى أبو ضيف في معكم منى الشاذلي

 

وفي لقاء حديث لها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، تحدثت سلمى أبو ضيف عن شغفها بالتمثيل، كاشفة أنها سافرت مؤخراً لمدة شهرين ونصف لتعزيز مهاراتها.

 

وأعربت عن ثقتها في قدراتها وتأمل في مواصلة التعلم والنمو في هذا المجال، كما أقرت بالأثر الكبير للعمل مع ممثلين ذوي خبرة مثل غادة عبد الرازق ومخرجين بارعين في تطورها المهني.

 

فيلم “ان شاءالله الدنيا تتهد” سيُعرض في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي

 

سيتم عرض فيلم سلمى أبو ضيف القصير القادم “ان شاءالله الدنيا تنهد” في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي المرموق، حيث يتنافس في المسابقة الرسمية في الفترة من 18 إلى 24 يونيو.

 

وأعرب المخرج كريم شعبان عن سعادته بفرصة مشاركة فيلمه في هذا المهرجان الشهير الذي يعتبره منصة قيمة لصانعي الأفلام القصيرة في جميع أنحاء العالم، وشدد على أهمية مناقشات المهرجان الغنية وفرص التواصل.

تعرف أيضاً علي..شيرين عبد الوهاب تعلن عن خطوبتها و حسام حبيب أول المباركين

 قصة حقيقية مستوحاة “ان شاءالله الدنيا تتهد”

 

قصة الفيلم مستوحاة من حدث واقعي حدث لكريم شعبان في أواخر عام 2021، تدور أحداث الفيلم، ومدته 20 دقيقة، حول لبنى، وهي منتجة فنية تكافح وتواجه أزمة مهنية عندما يقرر مخرج فيلمها الجديد الانسحاب بسبب ظروف غير متوقعة.

 

 طاقم فيلم ان شاءالله الدنيا تتهد

 

الفيلم من بطولة سلمى أبو ضيف، وعماد رشاد، وأمير صلاح الدين، وعماد الطيب وكتب وائل حمدي السيناريو والحوار، وأخرجه كريم شعبان.

 

تولى مارك وجيه مهمة تصميم الديكور، و أحمد يسري مهمة المونتاج، وكان بيشوي روزفلت مديرًا للتصوير، وتولى مكمليوس مهمة التصوير السينمائي، كان الإنتاج عبارة عن تعاون بين Joakmoli Studio وPRODIGY Films وEveryone Alllam Films.

 

 رحلة كريم شعبان كمخرج

 

بدأ كريم شعبان مشواره السينمائي عام 2012 بالفيلم القصير “العبارة” بطولة فتحي عبد الوهاب، وأتبعه بفيلم “شيفت مسائى” عام 2020 مع عصام عمر، “أن شاءالله الدنيا تتهد” هو فيلمه الثالث.

تعرف أيضاً علي..نيكول سعفان تشارك في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

أهمية مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي

 

يعد مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي أحد أكبر أسواق الأفلام القصيرة في أمريكا الشمالية.

 

ويشتهر بعرض مئات الأفلام التي تتنافس على جوائز الأوسكار و البافتا، يوفر المهرجان منصة لصانعي الأفلام للتواصل والمشاركة في المناقشات وتشجيع المواهب الجديدة مع توسيع الآفاق السينمائية للجمهور.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock