فنًٌ

سكر أول عمل غنائي للفنانة ماجدة زكي

سكر أول عمل غنائي للفنانة ماجدة زكي

كتبت: يوأنا ملاك

صرحت منصة شاهد عن طرح فيلم سكر وهو من بطولة الفنانة ماجدة زكي خلال الفترة القادمة، وسوف يكون يوم ١٢ أكتوبر ٢٠٢٣، وهو من كلمات هبه مشاري حمادة، ومن إخراج تامر مهدي.

بينما أعلنت مجموعة MBC عن إنتاجها لأول فيلم سينمائي غنائي في منطقة الشرق الأوسط وهو موجه للعائلة ويعتبر الفيلم الأول من عدة أفلام تحمل عنوان سكّر.

وقصة فيلم سكر مستوحية من رواية Daddy Longs Legs العالمية الشهيرة بعنوان صاحب الظل الطويل .. وتدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال والشباب الذين يعيشون في دار أيتام ويتعاونوا سويا لمواجهة ظروفهم الصعبة .. تحت إدارة قاسية من الدار، في وقت يرسموا فيه أحلام وردية لمستقبلهم المشرق.

أما عن أبطال هذه السلسلة من الأفلام فهم:”ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز شام، محمد حربي، ماريا جمعة، هاجر محمد .. عبدالله خالد، حلا الترك، بافلي ريمون، ياسر الطوبجي، إسلام إبراهيم، عباس أبو الحسن، وديمه أحمد”، وآخرين من النجوم اللامعيين.

سكر أول عمل غنائي للفنانة ماجدة زكي

تعرف أيضاً علي..مسلسل “بالطو” قريبًا على قناة DMC

وروجت منصة شاهد للفيلم منذ فترة، عن طريق نشر أغنية منه تحت عنوان نصحو ننام ما بين الألف واللام ويشارك في غنائها كل من ماجدة زكي .. محمد ثروت، حلا الترك، معتز هشام، عدد من الأطفال المشاركين فيه.

وعلى الجانب الآخر فآخر أعمال الفنانة ماجدة زكي كان مسلسل قوت القلوب بجزئيه وهو من تأليف محمد الحناوى، ومن إخراج ‏مجدي أبو عميرة، ومدير التصوير هيثم ناصر، ومن إنتاج شركة سينرجي عام 2020م.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock