فنًٌ

سر نجاح الأعمال الفنية للفنان كريم عبد العزيز…

سر نجاح الأعمال الفنية للفنان كريم عبد العزيز…

كتب:- أدهم ياسر محمد

قام الفنان كريم عبد العزيز في الفترة الأخيرة بالعديد من الأعمال الفنية المختلفة، و التي جذبت انتباه الجمهور و توجه نسبة كبيرة منهم لمشاهدة أعماله في السينما، و أثبتت شباك التذاكر النجاح الهائل لهذه الأعمال، و مع إستمرار النجاح لكل عمل فني يقوم به، فقد أحدث ذلك عدة تساؤلات و كانت أبرزها (ما هو سر نجاح أعمال الفنان كريم عبد العزيز؟).

فقد أجاب على ذلك الناقد الفني محمد نبيل من خلال برنامج(( فيس اوف)) حيث قال ( كريم عبد العزيز هو بطل الموسم فهو بينافس نفسه و بيكسر رقمه الشخصي، وذلك لأنه حقق رقم كبير في فيلم الفيل الازرق الجزء الثاني، مع كل فيلم يقوم بتقديمه مؤخرًا يستطيع أن يحقق من خلال أرقام و إيرادات كبيرة وغير متوقعة بجانب ظهوره المميز على مستوى الدراما التلفزيونية).

و البعض يظن أن سبب ذلك النجاح هو مشاركته مع زملائه من الوسط الفني و ذلك من خلال أخر أعماله و هي ( فيلم كيرة و الجن) مع النجم أحمد عز، و فيلم ( بيت الروبي ) مع النجم كريم محمود عبد العزيز.

تعرف أيضاً علي – هاني محروس يقدم لأول مرة نورهان المرشدي في “مطلعتش جدع”

و من هنا نجد أن سر نجاح الفنان محمود عبد العزيز يكمن في منافسته لذاته و إستمراره في القيام بعمل متخلف و جديد حتى و إن كان هذا العمل يكون مشاركًا فيه مع زملائه من الوسط الفني و ليس كبطل أوحد في الفيلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock