مشاهير

سر غضب غادة عبد الرازق بسبب طلاقها.. وقصة زواجها من الفينيقي بعد انفصالها الـ12

سر غضب غادة عبد الرازق بسبب طلاقها.. وقصة زواجها من الفينيقي بعد انفصالها الـ12

كتبت: ملك محمد كيلاني

وضحت الفنانة غادة عبد الرازق عن شعورها بحالة من الغضب وراء ما حدث معها بعد انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير .. والتي كانت بالنسبة لها المره الثانية عشر لإنفصالها.

تصدرت غادة عبد الرازق تريند جوجل خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر طلاقها وانفصالها بشكل رسمي .. ولم تكن هذه المرة الأولى لغادة أن تتصدر فيها الترند بسبب الطلاق والإنفصال أو حتى الزواج .. فقد أعتاد الجمهور على ذلك.

قالت في تصريحات تلفزيونيه أن ما أغضبها كل ما كُتب عنها بعد طلاقها وقالت أن هذا الأمر ضمن حياتها الشخصية وليس له علاقة بالفن.

وأضافت أنها يُمكن أن تعيد تجربة الزواج مرة اخرى ويمكن أن تتزوج من فينيقي.

معبرة أيضا عن رأيها في كلا من ياسمين عز ورضوى الشربيني وقالت كلا منهما لها رأي مختلف .. وأنا كذلك وهم ناجحين في ذلك وليست بالضرورة أن تميل لرأيي طرف لحساب الآخر .. ولكنها لديها رأي مختلف خاص بها في الحياة الزوجية بشكل عام.

حيث كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سر عدم حضور معظم الفنانين حفل زفاف ابنة شقيقتها الذي كان في إيطاليا منذ فترة قصيرة .. وأكدت في تصريحات تلفزيونية أن السبب وراء ذلك أنه كان في إيطاليا ولم يستطع العديد من الفنانين .. استخراج التأشيرات الخاصه بالسفر فكان حفل الزفاف يقتصر على المقربين من اهل العروسين.

تعرف أيضاً علي..رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها من أحدث ظهور لها.. تفاصيل

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق متابعينها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” .. صور جديدة من احدث ظهور لها وتألقت بإطلالة ملفتة مرتدية فستان باللون الأخضر الفاتح.

سر غضب غادة عبد الرازق بسبب طلاقها.. وقصة زواجها من الفينيقي بعد انفصالها الـ12

حيث أعلنت غادة عبد الرازق حول حقيقة حاجتها إلى دكتور نفسي متخصص وذلك بسبب الضغوطات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

ومن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “تلت التلاتة” التي كان يتكون من 15 حلقة من إخراج حسن صالح وتأليف هبة الحسيني .. حيث شارك في بطولته كلا من أحمد مجدي ومصطفى درويش وليلى احمد زاهر ومي سليم ومحمد القس وصلاح عبد الله .. وعدد كبير من الفنانين وكان العمل ينتمي في سياق الدراما الاجتماعية المليئة بالغموض والإثارة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock