فنًٌ

سحابة صيف – لطيفة تعلن عن أجدد أغانيها في نهاية صيف 2023

سحابة صيف – لطيفة تعلن عن أجدد أغانيها في نهاية صيف 2023

كتبت:- سماء محمد أحمد

صرحت الفنانة لطيفة عن أحدث أغنيه لها في الصيف لعام 2023 حيث أنها طرحت عدة أغاني متنوعة خلال الفترة الماضية، والتي تحمل إسم “سحابة صيف” ومن المتوقع أن تنهي بها ألبوم اغانيها لصيف العام، وهي من تأليف وكلمات محمود سليمان، وتلحين عزيز الشافعي، و توزيع أحمد عادل.

سحابة صيف
لطيفة تعلن عن أجدد أغانيها في نهاية صيف 2023

وسيتم طرحها على قناتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب والمنصات المختلفة في يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر للعام الجاري.

و يعد ألبوم لطيفة 2023 أجدد ألبوماتها لهذا العام، وكانت أول أغانيه بعنوان “طب أهو” وهي من كلمات عصام شعبان، ألحان مصطفى ‏الشعيبي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

الفنانة لطيفة
أغنية طب أهو

كما طرحت أيضًا منه أغنية “من بلدي” وهي من ألحان خالد فتوح، كلمات كريم حكيم، وأغنية مون آمور تعد من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد يحيي وتوزيع جلال حمداوي، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في جنوب فرنسا بمدينة موناكو، وأخيرًا أغنية “ناس كتير” وهي من كلمات كريم حكيم، ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع بيرم المرغني

الفنانة لطيفة
أإنية من بلدي

تعرف أيضاً علي..مسار إجباري تطرح أغنية جديدة “آسف” ختام ألبوم “نص الحاجات”

حلت الفنانة لطيفة ضيفة منذ فترة على برنامج “معكم منى الشاذلي” احتفالًا بعيد الأضحى المبارك في ثالث أيامه، وتحدثت خلال البرنامج عن طفولتها وعن بداياتها بالإضافة إلى ذكرياتها مع ألبوماتها القديمة التي أحبها الجمهور، بالإضافة إلى محاولتها لاستعادة الذكريات وعن أزمتها مع إليسا التي حدثت أثناء حفلتها معها وعن كواليس مشاهدها في فيلم “سكوت هنصور” فكشفت عن موقف حدث لها أثناء تصوير الفيلم وانها رفضت ان تكمل الفيلم بسبب وجود مشهد جريئ مطلوب منها

الفنانة لطيفة
برنامج مني الشاذلي

وصرحت بخصوص ذلك معلقة :

“اتطلب مني مشهد جريئ داخل فيلم سكوت هنصور ولكنها رفضت تصويره .. بسبب عدم وجوده في الكتابة من البداية وخرجت من مكان التصوير وقعد أستاذ خالد يوسف يتكلم معايا .. وكان أول تصوير الفيلم خالص ساعتها قولتلهم خدوا الأغاني هديه .. بس مش هتكلم واستاذ يوسف زعل وقال فركش وجالي مكان التصوير إلى انا فيه .. ووضح انه رأى داخلي فنانة لكن الفنانة لطيفه رفضت المشهد”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock