مشاهير

ساندي في برنامج واحد من الناس تروي أهم الأزمات التي مرت بها وحقيقة اعتزالها

ساندي في برنامج واحد من الناس تروي أهم الأزمات التي مرت بها وحقيقة اعتزالها

كتبت: رحمة خيامي

في حلقة خاصة مشوقة ومفعمة بالعاطفة من برنامج “واحد من الناس” الشهير الذي تم بثه على قناة “الحياة” العريقة، سلطت الأضواء على الفنانة القديرة ساندي، لتتعمق في رحلتها الفنية ومعاناتها الشخصية وحياتها.

وفي حديثها عن غيابها الطويل عن الأضواء، قالت ساندي: “لقد واجهت فجوة طويلة بسبب مشكلة حرجة في صوتي .. لقد أجبرتني التحديات الصحية والعائلية على العزلة، مما أدى إلى تقارير خاطئة عن تقاعدي المبكر من الصناعة”.

تعرف أيضاً على- في أحدث ظهور لها – آيتن عامر تتألق في الجيم والجمهور يعلّق

هز انسحابها غير المتوقع المشهد الفني، مما أدى إلى ظهور رواية دحضتها بشدة عند عودتها في نهاية المطاف.

روت ساندي اللحظة المؤلمة عندما أبلغها أحد المتخصصين الطبيين بالأخبار التي احزنتها بأنها قد لا تغني مرة أخرى أبدًا. “عند سماع هذه الكلمات، انهار عالمي وإدراكي أن صوتي، وهو جوهري .. قد لا يزين المسرح مرة أخرى، جعلني محطمة، بلا هدف”.

خلال حوارها الصريح في برنامج “واحد من الناس” بحضور الإعلامي القدير الدكتور عمرو الليثي على قناة الحياة، تعمقت ساندي في رحلتها التحويلية من الصمود والنمو. “لقد استمدت القوة من تلك الشدائد .. خاصة عندما واجهت أن مسيرتها لغنائية قد تنتهي.

في لحظة مؤثرة، كشفت ساندي عن تفاصيل الخطأ الطبي الذي غير مسار حياتها حيث أردفت: “أنا من ضحايا سمكري البني ادمين” .. حيث أن الفنان كريم فهمي هو دلها عليه ثم أصيبت بأزمة حادة في العمود الفقري والفقرات .. لذلك خرجت عن صمتها وظهرت على الشاشات لتحذر الناس.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock