فنًٌ

سامي مغاوري يوضح صلة قرابته بـ مي عمر في نعمة الأفوكادو

سامي مغاوري يوضح صلة قرابته بـ مي عمر في نعمة الأفوكادو

كتبت: يوأنا ملاك

يستكمل الفنان سامي مغاوري تصوير دوره في مسلسل نعمة الأفوكادو وهو من بطولة مي عمر ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم عام ٢٠٢٤م، وهو من نوعية المسلسلات ال١٥ حلقة.

صور مغاوري بعض مشاهده في حي روض الفرج وهو مكان الديكور الأساسي، ومن المفترض الذهاب لديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الأخري.

أما عن دور مغاوري في المسلسل فهو يجسد دور خال الفنانة مي عمر، أما عن دور مي عمر فهي تجسد شخصية نعمة أبو علب المحامية وقد تكون هذه الشخصية هي جديدة إلي حد كبير على الفنانة مي عمر.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة مي عمر، الفنان سامي مغاوري، الفنانة لبني ونس، الفنانة أروي جودة، الفنان كمال أبو رية، الفنانة سلوي عثمان، والكثير من النجوم الآخرين ومن إخراج محمد سامي.

سامي مغاوري يوضح صلة قرابته بـ مي عمر في نعمة الأفوكادو

تعرف أيضاً على – بعد غياب – كارمن بصيبص تعود للسينما المصرية بـ”حدوتة الأيام الباقية”

أما على الجانب الآخر مسلسل علاقة مشروعة هو آخر أعمال مي عمر التي عُرض في موسم رمضان السابق وحقق نجاح عظيم وكان من بطولة الفنان ياسر جلال، داليا مصطفي، بسنت شوقي، مراد مكرم.

وكان يدور مسلسل علاقة مشروعة حول ياسر جلال المتزوج من داليا مصطفي وحياتهم مستقرة وهادئة مع أبناءهم ولكن سرعان كل هذا ينقلب للعكس عندما يتورط في علاقة مع مي عمر طليقة صديقه مراد مكرم ويضطر للزواج منها سراً ولكن تطورت الأمور حتي وجد نفسه في حيرة بين صديقه وزوجته وطليقة صديقه وعليه إتخاذ قرار لمحاولة إنقاذ حياته وحياة أبناءه.

أما بالنسبة لآخر أعمال الفنان سامي مغاوري فكان مسلسل اللعبة الجزء الرابع وكان هذا خارج السباق الرمضاني السابق وكان من بطولة شيكو، أوتاكا، محمد ثروت، هشام ماجد، ميرنا جميل، مي كساب، ومن إخراج معتز التوني.

وكانت تدور أحداثه في صراع كوميدي يومي غير تقليدي بين عائلة مازو وعائلة وسيم حيث يوجد تنافس شديد حتى يفوزوا بمكافأة اللعبة وتتحول من مسابقة لطيفة إلى منافسة شرسة لا أحد يعلم نهايتها.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock