مشاهير

سامح حسين يحتفل بعيد زواجه ال١٣

سامح حسين يحتفل بعيد زواجه ال١٣

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر الفنان سامح حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة تجمعه بزوجته وسام حامد، احتفالًا بعيد زواجهم ال١٣.

وعلق سامح على الصورة قائلًا: “شكرًا إنك في حياتي”، عيد جوازنا ال١٣”، تمني لهما جمهوره ومتابعيه في التعليقات السعادة وأن يديمهم الله لبعضهم البعض.

ظهرت وسام زوجة سامح حسين معه مؤخرًا في حفل مهرجان القاهرة للدراما ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بمدينة العلمين.. حيث خطفت الأنظار بإطلالتها البسيطة والمميزة.. حيث ارتدت فستان لونه موڤ وبه مجموعة من الورود، بالإضافة إلى ارتداء حجاب نفس لون الفستان.. وأشاد الجمهور باحترامها، وارتدي سامح حسين بدلة سوداء اللون.

والجدير بالذكر أن زوجة الفنان سامح تعمل في مجال الكتابة السينمائية والتأليف، حيث شاركت في مجموعة من الأعمال الناجحة، أبرزها فيلم “عيش حياتك” في عام ٢٠١٨، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.. وهو من بطولة سامح حسين.

تعرف ايضا على..طرح البرومو الرسمي لمسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع ومراد مكرم

يشارك دائمًا سامح صور تجمعه بزوجته وبناته في المناسبات المختلفة، حيث إنه لديه ابنتان وهما فاطمة ومريم، مما يظهر حبه الكبير لعائلته.

الفنان سامح وزوجتة وبناتة

يذكر أن آخر أعمال الكوميديان سامح المسلسل الإذاعي “أنا وأخواتي على ابن عمي” الذي تم عرضه عام ٢٠٢٢ .. وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول حسام الذي يقضي حياته في فكاهة ولا يأخذ أي شيء بشكل جدي .. ولكن يموت جده، ويضطر للتعامل مع خاله ليأخذ نصيبه من الميراث، ولكن بنات خاله يتفقون عليه.

تابعنا ايضا من هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock