فنًٌ

زيه تاني - بوسي تستعد لطرح أحدث أغانيها غدًا

زيه تاني – بوسي تستعد لطرح أحدث أغانيها غدًا

كتبت: بسنت صادق

تطرح المطربه بوسي أحدث أغانيها بعد ساعات قليلة التي تحمل اسم “زيه تاني” وهي تغير جلدها في هذه الأغنية، وهي من كلمات حسام حسني، وألحان مدين، وتوزيع وميكس وماستر يحيى يوسف.

وتعد هذه الأغنية من الأغاني المختلفه عن ما قدمته بوسي في أغانيها السابقة، وهي أيضًا تحمل عددًا كبيرًا من المفاجآت .. وتم تصوير الأغنية على طريقو الفيديو ريلكس، وإنتاج روتانا، ومنتج فنى سعيد إمام .. ومدير إنتاج ماجد سليمان.

ويذكر أن طرحت مؤخرًا المطربه الشعبيه بوسي أغنية تحمل اسم “مسولي وصبحوا” على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب” وعلى جميع منصات الموسيقية، على طريقة الفيديو كليب .. والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوى .. والكليب من إخراج أشرف رمضان.

أغنية مسولي وصبحوا

على الجانب الآخر طرحت أيضًا بوسي اغنيه مؤخرًا تحت اسم “أرقص معايا” على موقع “يوتيوب” وجميع منصات التواصل الاجتماعي .. على شكل الفيديو كليب، وكان من إخراج محمد القاضي.

تعرف أيضاً على- كعادتها – إسعاد يونس تشوق الجمهور لضيفتها الجديدة في صاحبة السعادة

أغنية أرقص معايا

وتعد اغنيه “أرقص معايا” من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيي يوسف .. وميكس وماستر هاني محروس.

والجدير بالذكر أن طرحت المطربه بوسي مؤخرًا اغنيه سنجل تحت اسم “أبيع الدنيا” مع فريق عمل يتضمن كلًا من … مهندس الصوت هانى محروس، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر التعاون الثالث له معها .. حيث إنه سبق أن تعاونا سويا في أغنيتين هما “تعالى” و”أنا الدنيا”.

أغنية ابيع الدنيا

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock