مشاهير

زينة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام

زينة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة زينة باقة من صور حديثة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وكان ترتدي جاكت أسود، وبنطلون كاجوال جلد أسود بالإضافة إلى تيشيرت أبيض.

وعلقت على الصور قائلة: “الواحد الحياة بتخليه ياخد قرارات مصيرية في حياته وحياة اللي حواليه .. وهو أصلا زمان كان متردد يختار الشيبسي بطعم أيه”.

وصرحت الفنانة زينة منذ فترة عن وجود ابنها هي وأحمد عز في المستشفي ليجري عملية جراحية في ذراعه الأيمن .. حيث أنه أصيب فيه بكسر أثناء اللعب، حيث نشرت مقطع فيديو على الإنستجرام من داخل غرفة العمليات .. وتعمدت وضع قلباً على وجه ابنها كالعادة.

على الجانب الآخر أعلنت الفنانة زينة تعاقدها على مسلسل العتاولة الذي من بطولة أحمد السقا .. ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 .. أما عن أبطال المسلسل فهم أحمد السقا، مي كساب، حنان يوسف، طارق لطفي، هدى الأتربي، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تعرف أيضاً على _ ولاء الشريف بأخر إطلالة لها في منطقة الأهرامات

وتدور أحداثه في إطار إجتماعى حول عداوة بين شقيقين، وهما أحمد السقا وطارق لطفي، أما عن زينة فهي تعيش قصة حب مع أحداهم ولذلك يتم جلب لها الكثير من المشكلات.

بينما أنتهت الفنانة زينة من تصوير فيلم الاسكندراني بالتعاون مع أحمد العوضي، وتجسد شخصية فتاة تدعى قمر وتكافح كثيراً من أجل حياتها ولكنها تتورط في صراع بين اثنين يحبونها.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock