فنًٌ

زينة تبدأ تصوير أولي المشاهد من فيلم الإسكندراني

زينة تبدأ تصوير أولي المشاهد من فيلم الإسكندراني

كتبت:- يوأنا ملاك

بدأت الفنانة زينة تصوير أولى مشاهدها في فيلم الإسكندراني في الديكور الرئيسي للفيلم في مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف الذي تغيب عن مجال السينما منذ فيلمه الأخير كارما.

وتجتمع زينة في أولي مشاهدها مع الفنان أحمد العوضي ويعد هذا هو أول تعاون لهما سويا، وبدأ تصوير الفيلم منذ أمس أولي المشاهد التي تجمع أحمد العوضي وبيومي فؤاد ومحمود حافظ.

تعرف أيضاً علي – حنان مطاوع تعلن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان “صوت وصورة”

أما عن المخرج خالد يوسف فقال: “تربينا جميعا على دراما الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنى لست من جيله العظيم لاصنع أي عمل من كتابته، وأظن أن القدر قد استجاب لأمنيتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم تري النور بعد ووجدته عملا رفيع المستوي وهو سيناريو فيلم الإسكندراني وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسنبدأ تصويره الأسبوع القادم إن شاءالله.”

وأستكمل: “والفيلم من إنتاج شركة مصر العربية بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل”.

والفيلم إشراف عام على الإنتاج عبدالله أكرم ومن ديكور أحمد عباس، والمنتج الفني هو صبري السماك، ومن تصوير سامح سليم، وتصميم ملابس مونيا فتح الباب، ومونتاج عمرو عاكف.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة أحمد العوضي، بيومي فؤاد، زينة، محمود حافظ، محمود الليثي، صلاح عبدالله، خالد سرحان، إنتصار، ومن إخراج خالد سرحان.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock