مشاهير

ريهام حجاج تندد بما يحدث في فلسطين حالياً

ريهام حجاج تندد بما يحدث في فلسطين حالياً

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة ريهام حجاج منشوراً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وقالت: “ال٥٦ يوم اللي فاتوا كوم واللي بيحصل من إمبارح كوم تاني … الحرب بعد الهدنة رجعت أقوي وأصعب وأشد … أكثروا الدعاء في كل ثانية لأننا لا نملك غيره الآن .. لنا الله يارب”.

وأكملت تدعي لفلسطين وأهلها بالنصرة والغلبة وتحرير المسجد الأقصي، ودعت الله أن يحرسهم بعينه التي لا تنام ودعت لهم بأن الله يأتيهم النصرة ويثبت أقدامهم في بلادهم.

وأدانت الفنانة ريهام حجاج بدأ القصف الإسرائيلي مجدداً حيث لم يمر سوى ٢٤ ساعة ورجعوا يقصفوا مجدداً .. حيث قالت عبر حسابها على إنستجرام: “معداش ٢٤ ساعة حتى ده ايه الكفر ده”.

وأصبحت في الفترة الأخيرة تناشد بمساعدة الأطفال الفلسطينيين والسماح لهم بالدخول إلي مصر ليتلقوا علاجهم .. وأعلنت عن تكفلها بعلاج بعضهم بعد إصاباتهم بغازات سامة من قبل الكيان الصهيوني الذي نتج عنه بتر أعضاء عدة وكان من الممكن أن يتوفاهم الله لولا التدخل في أسرع وقت لإنقاذهم.

تعرف أيضاً على _ حفل زفاف إلينا بوز والمخرج أوموت أفيرجان

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جميلة هو آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج الدرامية وعُرض في موسم رمضان السابق … وكان من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، عبير منير، نبيل عيسي، هشام إسماعيل، هاني عادل، أحمد وفيق، ريم سامي، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock